السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تأجيل معرض "ذا ريل جيت 2022"

الأحد 23/يناير/2022 - 07:30 م
أصول مصر

قررت شركة " ACG-ITF"  لتنظيم المعارض والمؤتمرات تأجيل فعاليات الدورة الثانية من معرض " ذا ريل جيت  2022" العقاري والتى كان من المقرر اقامتها 3 مارس 2022 نظراً لتفشى جائحة كورونا . 

أحمد غزي لـ " أصول مصر " : الشركة فضلت التأجيل لحماية العملاء فى ضوء ظروف تفشى كورونا 

وقال أحمد غزي رئيس مجلس إدارة شركة " ACG-ITF"  فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " ، أن الشركة فضلت تاجيل فعاليات المعرض حفاظاً على العملاء والعاملين بالشركات العقارية المشاركة فى المعرض فى ظل الوضع الحالى والذى يشهد تفشى سريع لمتحور كورونا " أوميكرون " . 

رد مقدمات الحجز للشركات والشركة انفقت حتى الآن 12 مليون جنيه دعايا للمعرض

وأوضح أن الشركة ستقيم فعاليات الدورة الثانية من " ذا ريل جيت " عقب هدوء معدلات انتشار الجائحة والمتوقع  بداية من مايو 2022 . 

وشدد على أن الشركة ستخاطب الشركات المشاركة فى المعرض لرد مقدمات الحجز . 

وأضاف أن الشركة فضلت أتخاذ قرار التأجيل على الرغم من بدء الحملات الترويجية والدعائية للمعرض وذلك لحماية العملاء مشيراً الى ان الشركة انفقت فى الحملات الدعائية الى الآن 12 مليون جنيه.

وأشار إلى أن تكلفة الترويج عبر السوشيال ميديا تقدر بـ 7 ملايين جنيه .

وشهد مارس 2021 انطلاق الدورة الأولى من معرض " ذا ريل جيت " بمشاركة كبار مطورى القطاع العقاري وشهد المعرض اقبالا مميزاً من قبل العملاء ومنافسة الشركات بعروض وتسهيلات متنوعة.

وأطلق المعرض للمرة الاولى نسخة موازية " افتراضية " عبر شبكة الانترنت والتى اطلقت قبل 48 ساعة من افتتاح المعرض وبلغ عدد الزائرين بها فى اول يومين  42 الف عميل من 12 دولة حول العالم  ، و النسخة الافتراضية عبارة عن تقنية جديدة تتاح فى مصر للمرة الاولى عبر شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، تمكن جميع المهتمين بالعقارات والمشروعات المصرية فى مصر وخارجها من مشاهدة المعرض والتنقل بين الأجنحة الخاصة بالعارضين والمشروعات المختلفة وأيضا المناطق محل اهتمام المستهلك العقارى الأجنبى أو من المصريين المقيمين بالخارج، استفادة من التقدم الملحوظ الذى يشهده العالم فى التحول الرقمى خاصة فى مجال التسويق وخدمة العملاء