السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أجملها تعليق كلوب.. كيف احتفى "ليفربول" بصعود صلاح إلى نهائي "أمم إفريقيا"؟ (صور وفيديو)

السبت 05/فبراير/2022 - 02:48 ص
أصول مصر

بات الترابط بين ليفربول والمنتخب المصري، شيئا طبيعيا في ظل محمد صلاح وتألقه المشهود مع أقرانه بمنتخب مصر، الذين أثاروا حالة من السعادة والفرح لا تزال مستمرة، إذ لا تزال متوهجة لتكتمل الأحد بتحقيق البطولة الثمانية.

 

وفور فوز المنتخب المصري، أظهر ليفربول سعادته بهذا الفوز، حيث شارك فرحة المصريين، مهنأ صلاح، وقال على صفحته الرسمية في فيسبوك: إلى النهاااااااااااائي! 💪🇪🇬، تهانينا للملك Mohamed Salah على وصوله رفقة المنتخب المصري إلى المحطة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية 2021 😍".

 

 

كما وصف ليفربول “صلاح” بأنه "يركض دائمًا نحو المجد!"، بحسب تدوينة أخرى نشرها الحساب الرسمي أيضا لنادي الريدز الإنجليزي.

 

 

كما نشر فيديو لصلاح بصحبة رفاقه، يظهر مدى فرحة وسعادة اللاعبين بالفوز، أثناء ترديد كلمات أغنية شهيرة، معلقاً يقول:"أصل الأفندي ده في حته تانية عندي، احتفالات مصرية خالصة من إنستجرام الملك".

 

 

مدرب الريدز "يورجن كلوب" لم يغب هو الآخر عن المشاركة في احتفالات المنتخب المصري، حيث أشاد بقيادة "الملك المصري" للمنتخب كما يحلو له وصف محمد صلاح، قائد الفراعنة، قائلا: "بالأمس عندما تعرض مدرب منتخب مصر للطرد، رأيت صلاح يتحدث مع اللاعبين والمجموعة بأكملها، كل هذه الأشياء والأمور القيادية التي يكتسبها تسعدنا بالطبع".

 

 

وفي مؤتمر صحفي، علّق "كلوب"، على وصول نجمي فريقه ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، للمباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية، موضحا أنه تابع بطولة أمم إفريقيا "عن كثب"، لمراقبة نجوم ليفربول المشاركين فيها، وهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.

 

وأكد مدرب "الريدز"، "البطولة مثلت إنجازا عظيما لصلاح وماني، مضيفا: "سيكون نهائي مثير يوم الأحد، أحدهم سيكون سعيدا للغاية، والآخر لن يكون سعيدا، كلاهما لديه فرصة لتحقيق إنجاز عظيم".