الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

النيل للتطوير تطرح "نايل بيزنس" بالعاصمة الإدارية بمقدم 40 %دون دفعات حتى الاستلام

السبت 19/فبراير/2022 - 10:59 م
كريم عابدين رئيس
كريم عابدين رئيس قطاع المبيعات بشركة النيل للتطوير العقاري

طرحت شركة " النيل للتطوير العقاري " خلال مشاركتها بمعرض عقارات النيل فى الرياض بالمملكة العربية السعودية أحدث مشروعاتها " نايل بيزنس سيتى " بالعاصمة الإدارية الجديدة .

النيل للتطوير تطرح العرض المميز خلال معرض “ عقارات النيل “ بالرياض وجدة 

وقال كريم عابدين ، رئيس قطاع  المبيعات بشركة النيل للتطوير العقاري ، ان الشركة قدمت عروضاً خاصة للعملاء خلال المعرض وستستمر ايضا خلال مشاركتها بمعرض " عقارات النيل" بجدة المقرر اقامته 24 فبراير الجاري .

وأوضح أن العرض يتمثل فى دفع مقدم 40 % دون دفعات اضافية حتى الاستلام ، وبعد الاستلام يقوم العميل بسداد المبلغ المتبقى على 40 شهر .

وأضاف ان ذلك النظام بمثابة ان العميل سدد فقط 40 % من ثمن الوحدة فبعد الاستلام يتم التأجير وهو مايزيل عبء كبير من الاقساط على العميل .

واشار ان الشركة ابتكرت ذلك النظام بعد دراسة اجرتها للتعرف على احتياجات العملاء حيث وجدت ان مشكلة اغلب العملاء تتمثل فى دفع الاقساط قبل الاستلام .

ولفت الى المشاركة بـ " عقارات النيل " حققت المستهدف للشركة سواء التواصل مع عملاء جدد او التعاقدات والحجوزات مشيراً الى ان جناح الشركة شهد اقبالا كثيفاً من الزوار وكانت مشروعات الشركة محط اهتمام العملاء .

واشار الى ان الشركة حريصة خلال العام الجاري على المشاركة بالعديد من المعارض والفعاليات الدولية للتواصل مع اكبر قاعدة من العملاء .

بدء أعمال الحفر بـ “ نايل بيزنس سيتى “ والخراسانات في “ North31“ قريباً 

وأضاف انه بالنسبة لمشروع " نايل بيزنس سيتى " فتم الانتهاء من اعمال الجسات وجاري استخراج التراخيص وسيتم بدء الحفر قريبا .

ولفت الى ان "نايل بيزنس سيتي" يعد أعلي ناطحة سحاب ينفذها القطاع الخاص في مصر بارتفاع 56 طابقا و233 مترا، وثاني أعلي ناطحة بعد البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية بارتفاع 385 مترا، والثالث على مستوى إفريقيا.

 

ويتكون "نايل بيزنس سيتي" من 4 أبراج منفصلة متعددة الاستخدامات ما بين إدارية وفندقية وتجارية، ويضم كل مبنى نحو 56 طابقًا، بإجمالي 224 طابقا للأبراج الأربعة. وأشار أن أبراج "نايل بيزنس سيتي ترتفع بأكثر من 15 طابقا عن أعلي برج محيط بها في الداون تاون، ويتمتع بواجهة 200 متر على محور بن زايد والنهر الأخضر، بإطلالة مباشرة ورائعة على الحديقة المركزية.

ولفت الى ان الشركة طرحت المشروع من شهرين وكان المطروح اداري وتم خلال المعرض طرح وحدات على النهر الاخضر .

واشار الى ان مشروع الشركة " North 31 " شهد تحقيق معدلات انجاز مرتفعة فى وقت قياسي ومن المتوقع بدء اعمال الخرسانات به خلال مارس المقبل وتم انهاء الحفر على عمق 28 متر .

ويقع " North 31 " على مساحة إجمالية 18 ألف متر مربع، بارتفاع 131 مترًا، و31 دورًا و5 أداور تحت الأرض بإجمالى 36 دورًا، وهو مبنى تجارى إدارى طبى فندقى يتمتع بواجهة رئيسية 100 متر على الداون تاون، ويضم 5 أدوار بدروم، تليها محلات تجارية، وفى الأدوار الأخيرة وحدات فندقية، ويبلغ إجمالى الوحدات 1000 وحدة، إضافة إلى خدمات ترفيهية.

واوضح ان الشركة تعتزم بدء التسليم بالمشروع خلال عامين ونصف .

ولفت الى حرص النيل للتطوير العقاري الاستعانة بكبار الاستشارين المتخصصين ويتم التعاون مع 8 الى 9 استشاريين .