السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

مواعيد التقديم على مقبرة من «الإسكان» لقاطني «أكتوبر» و«الشيخ زايد».. والشروط

الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:32 م
أصول مصر

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح 465 مقبرة بمدينة 6 أكتوبر الجديدة جاهزة للحجز للمسلمين قاطني مدن 6 أكتوبر - حدائق أكتوبر - 6 أكتوبر الجديدة - الشيخ زايد ومحافظة الجيزة (أحياء وضواحي) بمساحة 40م2 للمقبرة، و ذلك بنظام مقابل الانتفاع. تبلغ قيمة مقابل الانتفاغ بالمقبرة 112830 جنيه بخلاف مبلغ 5000 جنيه وديعة صيانة؛ مع العلم انه سيتم إضافة 50% من قيمة الانتفاع لقاطني محافظة الجيزة (أحياء و ضواحي).

و يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة أكتوبر الجديدة نظير سداد مبلغ 200 جنيه، على أن يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من يوم ٣ حتى ٢٧ أبريل بجهاز مدينة أكتوبر الجديدة في مواعيد العمل الرسمية.

و تتمثل الية السداد في دفعة حجز يبلغ قيمتها 40 الف جنيه لقاطني مدن 6 أكتوبر - حدائق اكتوبر 6 اكتوبر الجديده - الشيخ زايد و6 الاف جنيه لقاطني محافظه الجيزه (احياء وضواحي) وذلك مع استماره الحجز. ويتم سداد باقي قيمة المقبرة بالاضافه الى المصاريف الادارية ومجلس الامناء وكذلك مبلغ 5 الاف جنيه قيمه وديعه الصيانه خلال شهر من تاريخ الاخطار بالتخصيص وقبل الاستلام.

و يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً "مواطن مصري الجنسية" وليس شخصاً معنوياً "شركة أو مؤسسة "، ومن قاطني إحدى مدن: 6 أكتوبر - حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة - الشيخ زايد أو محافظة الجيزة وضواحيها، وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) وطبقاً للوارد بكراسة الشروط، ولا يحق للأسرة الواحدة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة.

وستخصص المقابر بالقرعة العلنية اليدوية للذين تنطبق عليهم الشروط، وسيعلن عن موعد ومكان القرعة العلنية في موعد لاحق، وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين.