الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

كريم زين: «كولدويل بانكر» تحقق نمو مبيعات خلال عام 2021 بنسبة 45%

الأحد 20/مارس/2022 - 02:10 م
أصول مصر

قال كريم زين - الرئيس التنفيذي لشركة  كولدويل بانكر – مصر-إن كولدويل بانكر حققت نسبة نمو للمبيعات 45% لعام 2021 مع الهدف لنمو يصل الي 10 مليار العام الحالي.

شركة  كولدويل بانكر – مصر

وعن نسبة التصدير العقاري للشركة، أوضح "زين" أن نسبة البيع خارج جمهورية مصر العربية ارتفعت لتصل إلى 17% العام السابق 2021 مع العلم أن العام الأسبق كانت نسبته لا تتجاوز الـ 11% مع توقع ان تصل إلى 20% العام الحالي

وأشار "زين" خلال مؤتمر صحفي لشركة "كولدويل بانكر-مصر"، للإعلان عن خطة الشركة خلال 2022، بالإضافة إلى الاحتفال بالشراكات الجديدة لبرنامج "حق الامتياز التجاري" إلى إن مصر شهدت طفرة عمرانية خلال السنوات السابقة،  حيث استطاعت الحكومة توفير حوالي 14% من ارض مصر؛ يعيش عليها المواطنون اي ضعف المساحة منذ الاف السنوات السابقة حيث كانت 7%. والمثال الحي على تلك الطفرة هو مدن الجيل الرابع، على رأسها العاصمة الإدارية و مدينة الجلالة والعلمين الجديدة.

واوضح أن أسعار السوق العقاري في مصر تشهد زيادة بنسبة 15% خلال العام الحالي؛ وذلك بسبب  الأحداث العالمية التي نعيشها  او زيادة التكلفة و التضخم ؛ و أسعار البناء تشهد ارتفاعا بنسبة حوالي 20% - 30%، وهو ما يواجهه زيادة في طلب السوق المحلي، وتصدير السوق العقاري أيضًا.

ولفت إلى أن السوق العقاري المصري شهد تصدير جديد للسوق العقاري لكثير من الدول، على رأسهم سوق الخليج، سواء للمصريين هناك بالخارج، أو المواطنين العرب أنفسهم، و طلب ملحوظ على الساحل الشمالي من الخليج، و من اوروبا طلب على البحر الأحمر.

وتابع "زين" أن كولدويل بانكر من أولى الشركات التي عملت في التسويق العقاري، وقامت بعمل علاقات وتجارب مربحة مع مطورين على أعلى مستوى، موضحًا أن الهدف الاساسي للشركة هو نقل التجربة الناجحة على مدار ال20 عام لكودويل بانكر في مصر لطالبي حق الامتياز، سواء في مجال التسويق، التكنولوجيا أو الموارد البشرية مؤكدا أن سر نجاح الشركة هو العمل "كعائلة"، سواء مع العاملين بها، او صاحبي حق الامتياز التجاري، وأن التعاون بينهم هو سبب النجاح الكبير.

وجدير بالذكر أن شركة "كولدويل بانكر" العالمية تأسست عام 1906، ولديها أكثر من 3000 مكتب على مستوى العالم، وتضم أكثر من 86000 موظف، وبدأت أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001.

وتمتلك الشركة في مصر، شبكة كبيرة من المكاتب على مستوى الجمهورية، لتسويق أكثر من 400 مشروع متميز في مناطق مختلفة، وذلك بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين.