الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط تسجيل منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 05:27 م
أصول مصر

يبحث معلمو الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية، عن رابط منصة التدريب والتطوير المهني الالكترونية، عبر محرك بحث جوجل، وذلك لتلقي التدريب الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي هذا الموضوع ننشر رابط منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين، تسهيلا على الباحثين عنها.  

ويبحث الملعمون عن رابط منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تخصيص تدريب لمعلمي الصفوف الأول بالمرحلة الابتدائية لمادة الرياضيات واللغة العربية على أن يستمر التدريب لمدة 4 أيام، حيث تم تخصيص يوم الأحد 10 أبريل إقامة محاضرة تعريفية بمنصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين.

 

 

وأوضحت منصة التدريب والتطوير المهني الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن التدريب الخاص بـ معلمي اللغة العربية سوف يبدأ من الأسبوع القادم تحديدا في يوم 17 أبريل 2022. 

وقالت منصة التدريب والتطوير المهني الالكترونية، أنه يكفي للمعلم حضور دورة تدريبية واحدة فقط فى أى من الأيام

ووفقا لوزارة التربية والتعليم،يتم تدريب المعلمين من خلال 3 مراكز تدريبية، تحتوي على 15 حقيبة تدريبية، إضافة إلى 3 ورش عمل لتحليل البرامج التدريبية.

وطالبت الوزارة معلمين الصفوف الأولى بالمرحلة الابتدائية المستهدفين من التدريب المهني بتفعيل البريد الإلكتروني الخاص بهم، وتسليم مسئول الإحصاء بالإدارات التعليمية كشوف أسماء والبريد الإلكتروني الخاص بالمعلمين المستهدفين للتدريب من خلال قاعدة البيانات بالتنسيق مع مسئول وحدة المعلومات بالمدرسة.

 

طريقة دخول المعلمين على منصة التدريب المهني

 

خطوات تسجيل الدخول عبر منصة التدريب والتطوير المهني الإلكترونية للمعلمين 

1- عليك الدخول على هذا الرابط https://cpd.moe.gov.eg/

2- اضغط على زر تسجيل الدخول. 3- قم بكتابة البريد الموحد للمعلم وكلمة المرور. 4- سيتم  فتح الدورة التدريبية بالنقر على اسم الدورة.

5- انقر على محاضرة البث المباشر.

6- سيتم  تحميل برنامج TEAMS على جهازك حيث أدار الجلسة من هذا البرنامج. 7- عليك بالنقر على الانضمام الآن للمشاركة بالمحاضرة.