الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ماجد شريف:سوديك بدأت فى وضع خطة توسعية لخمس سنوات مقبلة

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 11:28 م
أصول مصر

تستهدف الحصول على مساحات اراضى كبيرة واقتحام مناطق جديدة منها البحر الأحمر

الإدارة الجديدة بعد صفقة استحواذ الدار الإماراتية تهدف لوضع سوديك بمركز متقدم ورائد بالسوق المصرية

قال المهندس ماجد شريف ، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية " سوديك " ، أن الشركة بدأت فى وضع خطتها التوسعية للسنوات الخمس المقبلة حيث تقوم الادارة الجديدة والتى تم تشكيلها عقب اتمام صفقة استخواذ تحالف الدار الاماراتية على 85.5 % من أسهم سوديك بدراسة العديد من الفرص وتحديد اوجه الاستثمارات والتوسعات المستقبلية وفقاً لاستراتيجية الشركة .

وأضاف  ، خلال حفل إفطار نظمته شركة سوديك ، أن التحالف الإماراتى منذ تقدمه بعرض الاستحواذ لديه هدف يتوافق مع استراتيجية سوديك وهو أن تصبح فى مركز متقدم ورائد فى السوق المصرية خاصة وان الشركة تمتلك طاقات تطويرية وخبرات وأسس إدارية وتتبع اعلى معايير الشفافية والحوكمة .

ماجد شريف : لدينا اهتمام باراضى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي 

وأشار الى ان الشركة تستهدف التوسع فى العديد من المناطق من شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى كما تسعى لاقتحام مناطق جديدة مثل البحر الاحمر.

 واوضح ان الشركة تستهدف مساحات كبيرة من الاراضى تتوافق مع رؤيتها واستراتيجيتها بتنفيذ مشروعات متكاملة متابعاً " ليس من طموح سوديك الحصول على قطع بين 50 الى 100 فدان " .

 

سوديك حققت نتائج أعمال جيدة بالربع الاول من 2022 بمعدلات نمو تفوق الفترة المقارنة بـ 2021

وأضاف ان سوديك حققت خلال الربع الاول من العام الجاري نتائج اعمال مميزة تفوق ماتم تحقيقيه فى الفترة ذاتها بالعام الماضي .

وأوضح ان تواجد الدار الاماراتية فى مصر يعكس قوة القطاع العقاري وامتلاك السوق المصري العديد من الفرص الاستثمارية كذلك اختيارها لسوديك يعتبر بمثابة شهادة نجاح للشركة التى استطاعت خلال 25 عاماً تحقيق تطوراً فى السوق وتقديم منتج يقدم قيمة مضافة وكذلك تسليم العديد من المشروعات المتميزة والوفاء بالالتزامات التعاقدية مع العملاء .

ولفت الى ان الشركة تقوم حالياً بدراسة المتغيرات التى شهدها السوق فى الاونة الاخيرة من ارتفاعات اسعار الخامات نتيجة التاثر بتداعيات الحرب الروسية الاوكرانية والاوضاع الاقتصادية الناتجة عن التضخم ، مشيراً الى ان الشركة قامت باتباع سياسة تحفظية فى عمليات البيع لحين دراسة الاوضاع .