السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بالصور.. «سكاي أبوظبي» تتبرع لـ«مستشفى أهل مصر» لعلاج مصابي الحروق ودعمهم

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:40 ص
شركة سكاي أبوظبيللتطوير
شركة سكاي أبوظبيللتطوير العقاري تبرعها لمؤسسة أهل مصر للتنمي

أعلنت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تبرعها لمؤسسة أهل مصر للتنمية لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان، لدعم التجهيزات الطبية اللازمة للمرضى وفقًا لأفضل المستويات العالمية.

سكاي أبوظبي للتطوير العقاري

يأتي ذلك في أطار جهود الشركة لدعم المجتمع وانطلاقًا من رؤية الشركة مجال المسؤولية المجتمعية التي تتبنى شعار "من أجل الإنسانية" باعتباره أحد أهم المحاور الرئيسية التي تؤمن بها.

واجتمع مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي، مع د. هبة السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، لاستعراض أوجه التعاون التي يمكن تقديمها لدعم مصابي الحروق، ومناقشة الإجراءات المطلوبة في تجهيز المستشفى.

اقرأ ايضا:

عبد الرحمن عجمي: «سكاي أبوظبي» تستهدف التوسع في القاهرة الجديدة والشيخ زايد ومناطق مختلفة بالجمهورية  

 

 

تعليقًا على هذا التعاون، أعرب مصطفى صلاح، عن سعادته بدعم الشركة لمستشفى أهل مصر، التي تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط لعلاج الحروق بالمجان، مؤكداً على إيمانه بمفهوم المسؤولية المجتمعية وقيمتها في تنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات الصحية والاجتماعية بوجه عام، وأشاد بدور المستشفى المؤثر في علاج مصابي الحروق وإنقاذ ضحاياها.

إقرأ أيضا

سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تستعد لإطلاق ثانى مشروعاتها بمصر قريبا

 

 

من جانبها أشادت، الدكتورة هبة السويدي، بمبادرة شركة سكاي أبو ظبي للتبرع لضحايا الحروق، وأعربت عن امتنانها وكافة القائمين على المشروع على مساهمة الشركة في دعم المصابين ووعي المؤسسات بدورها الريادي وقدرتها على دعم المؤسسات التنموية، مؤكدة على أهمية المساهمات المادية، التي تعد أساسًا لبناء هذه المشروعات، وتوظيفها بشكل فعال لمضاعفة حجم الخدمة الطبية، وهو ما تسعى إليه المؤسسة من خلال نخبة من الأطباء الكفء وطاقم التمريض، المدرب على التعامل الصحيح مع الحالات الحرجة.