الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

افتتاح سجل مدني بـ«سوديك وست» لتقديم باقة من الخدمات المميزة للمواطنين

الأحد 08/مايو/2022 - 04:28 م
سوديك
سوديك

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"، شركة التطوير العقاري، عن افتتاح مكتب جديد للسجل المدني يقدم باقة من الخدمات المميزة للمواطنين في مشروع ذا ستريب داخل سوديك وست، وذلك بعد توقيع الشركة على اتفاقية مع قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية. 

سيبدأ مكتب السجل المدني الجديد في استقبال المواطنين وتقديم خدماته لهم أواخر يونيو القادم، ويأتي افتتاحه في إطار دعم سوديك لجهود الحكومة المصرية في التحول الرقمي وتقديم الخدمات بصورة أسرع، مع تفادي الازدحام وفترات الانتظار الطويلة. 

اقرأ ايضا:

سوديك تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لإجمالي المبيعات بقيمة 3.74 مليار جنيه  

الجدير بالذكر أن سوديك وست تتضمن أيضًا مكتبًا للتوثيق المميز في نادي Club S بمشروع وستاون.      

قال ماجد شريف - العضو المنتدب لشركة سوديك، تعليقا على إطلاق مكتب السجل المدني الجديد في سوديك وست: "يأتي توفير الخدمات الأساسية في سوديك وست في إطار فلسفة سوديك التي ترتكز بشكل رئيسي على تلبية احتياجات العملاء ، وتحسين وتطوير تجربة القاطنين اليومية بصورة مستمرة". 

مشروع ذا ستريب

تم إطلاق مشروع ذا ستريب عام 2009، وهو مول تجاري عصري يتميز بتصميمه الحديث والبسيط مع سهولة الوصول إليه من كل مكان. 

يقع ذا ستريب بسوديك وست، كبرى مشروعات سوديك متعددة الاستخدامات والمقامة على مساحة 1500 فدان بمنطقة غرب القاهرة ويسكنها حاليًا أكثر من 25000 شخص. 

يمثل ذا ستريب وجهة تسوق متكاملة في سوديك وست، حيث يقدم تجربة تسوق سهلة خاصة وأنه يضم عدد كبير من المتاجر والمنافذ المتنوعة، بما في ذلك مطاعم، بالإضافة للخدمات المعتادة التي تقدمها فروع البنوك وعدد من المتاجر.  

اقرأ ايضا:

أرباح «سوديك» ترتفع إلى 865.1 مليون جنيه خلال 2021