الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

فاوندرز تفتح باب الحجز للمرحلة الاولي من وصال بمقدم 10% و اقساط على 10 سنوات

الجمعة 20/مايو/2022 - 02:00 م
شركة فاوندرز للتسويق
شركة فاوندرز للتسويق العقاري

أعلنت شركة فاوندرز للتسويق العقاري  فتح باب الحجز للمرحلة الاولي من مشروع مدينة وصال بوحدات متنوعة، متشطبه و جاهزه للإستلام الفوري و ذلك بدءا من يوم الأحد القادم الموافق 22 من مارس الحالي.

وتبدء المساحات في وصال فيوز من 210 متر مربع وتوين وتاون تبدء من 395 متر مربع والڤلل مستقله بمساحات 510 متر مربع و مساحات شقق وصال ريزيدنسز  تبدء من 160متر مربع.

يبلغ جدية الحجز سعر 75 الف جنيه للشقق و 200 الف جنيه للفيلات  يقوم العميل بإيداعها في حساب الشركة باسم "فاوندرز للتسويق العقاري" في جميع فروع بنك مصر. علما بان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد لمشروع مدينة وصال.

وتتمثل ٱلية السداد بدفع مبلغ جدية الحجز دفعة واحدة غير مجزئة، على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل في حالة التحويل البنكي. و يتم سداد المبلغ على 10 سنوات اقساط و دفع مقدم التعاقد 10% مع العلم ان جميع الوحدات كاملة التشطيب و جاهزة للتسليم الفوري.

و سيتم التواصل هاتفيا مع العميل للحضور بمقر التسويق و المبيعات لإختيار و تخصيص الوحدة السكنية. و تيسيرا على العملاء، لن يتم الحجز و التخصيص الا في المواعيد المحددة التي يتم تحديدها و إبلاغها من قبل الشركة.

الجدير بالذكر ان مشروع وصال يعتبر مدينة متكاملة بها كل ما يحتاجه العميل من خدمات و مناطق تجارية و نوادي رياضية و دور عباده و سينمات و مطاعم و أماكن فيها أنشطة ترفيهية كتير على الكيلو 30 اول طريق السويس أمام «مدينتي»، و يضم المشروع 15 الف وحدة.

إقرأ أيضا:

“تطوير مصر” توقع اتفاقية مع “شنايدر إلكتريك” لتوفير تقنيات رقمية للمشاريع العقارية