الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مهرجان تكنولوجيا التشييد 2022 يستضيف أكثر من 500 ضيف في فندق العنوان

السبت 11/يونيو/2022 - 12:35 م
أصول مصر

اختُتم المهرجان الخامس لتكنولوجيا التشييد (CTF) بنجاح في 8 يونيو، ولقد رحّب الحدث الشهير الذي يعرض نظام الرقمنة والاستدامة بأكثر من 500 مشارك من خبراء الصناعة وكبار الشخصيات من قادة العمارة والهندسة والبناء.

مهرجان تكنولوجيا التشييد

واستمتع الحضور بفرص التواصل والتعاون مع الخبراء الذين يشاركونهم الرؤى والأفكار وذلك ضمن الحدث الذي أقيم في فندق العنوان، دبي مارينا يومي 7 و8 يونيو. 

مهرجان PropTech

كما استضاف مهرجان تكنولوجيا البناء أيضا مهرجان PropTech الأول لجمع مجمل سلسلة القيمة والتركيز على كيفية توسيع نطاق التكنولوجيا بشكل أفضل عبر كل تخصص. 

اقرأ ايضا:

«بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات» يتعاقد مع «مصر إيطاليا العقارية»  

تعرّف الحضور على دور الابتكارات الرقمية في زيادة قيمة الأصول، وتقليل التكاليف التشغيلية، وتقديم خبرات أفضل للمستخدمين النهائيين من خلال تسليط الضوء على إدارة الأصول الرقمية وإدارة الممتلكات والمرافق وإدارة المجتمع. 

في اليوم الأخير من المهرجان، قالت كاتي بريغز، مديرة العرض في مهرجان تكنولوجيا البناء والشريك في b2b Connect: "لقد كان من دواعي سروري استضافة المناصرين الرقميين لصناعة العمارة والهندسة والبناء وتقديمهم والتفاعل معهم. 

ويرسخ مهرجان تكنولوجيا البناء " CTF " مكانته كمنصة سنوية في المنطقة لمساعدة القطاع على التعاون في تسليم الأصول بشكل أسرع وأكثر اخضرارا وأكثر كفاءة من حيث التكلفة".

اقرأ ايضا:

شركة "VAI DEVELOPMENTS" تتعاقد مع "كونكورد السلام" لإدارة الشقق الفندقية بمشروع «4T1» بالعاصمة الإدارية