السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك اليوم في الدورى

الأحد 19/يونيو/2022 - 10:15 ص
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب ستاد الأهلى والسلام في الثامنة مساء اليوم الأحد لمتابعة أحداث القمة النارية التي تجمع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى المصرى المممتاز.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلى والزمالك حافلة بالإثارة والندية لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز للتقدم والابتعاد في جدول ترتيب الدورى المصري من ناحية وإسعاد جماهيره التي تتابعه في كل مكان من ناحية أخرى.

 

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك في الدورى

 

ويقود الأهلى فنيا سامى قمصان بعد رحيل الجنوب أفريقى بتسو موسيمانى وفسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضى ويختتم المارد الأحمر اليوم السبت استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء غدا الأحد على ستاد الأهلى والسلام.

ويسعى خلالها المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته فى الدوري من أجل إحكام قبضته على صدارة المسابقة، والتي يتربع على قمتها غريمه الزمالك برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذى يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

 

 

موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري 

 

وتعد قمة الأهلى والزمالك في الكرة المصرية مؤجلة من الجولة 20 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك فى استاد السلام

 

وكشفت  رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة،وتؤكد رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والسلام ستقام باستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري

 

الزمالك - 44 نقطة

بيراميدز - 43 نقطة

الأهلي - 40 نقطة

فيوتشر - 39 نقطة

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك 

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.  

إقرأ أيضا:

غياب 7 لاعبين أساسيين عن تشكيلة نادى الزمالك لمباراة القمة