السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

كم يبلغ سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022؟

الأحد 26/يونيو/2022 - 01:06 ص
سعر كيلو اللحم الضاني
سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022

سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022، من اكثر الأسئلة التي تشغل بال قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من المواطنين على التعرف على سعر كيلو اللحم الضاني، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، والذي يعد موسم ذبح الأضاحي.

كم يبلغ سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022

من اكثر الأسئلة التي تراود الكثير من الأشخاص، حيث يرغي العديد من المواطنين في كافة أنحاء مصر، على التعرف على سعر كيلو اللحم.

حيث ارتفع سعر كيلو اللحم الضانئ، في الأسواق المصرية، وذلك بسبب ادخار لحوم الأضحاي، الأمر الذي زاد الطلب على اللحوم، مع قلة المعروض، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، والذي يعد موسم شراء الأضاحي، واللحوم الخاصة بها.

سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022

من اكثر التساؤلات التي تشغل ذهن الملايين من المواطنين في مصر، خاصة في ظل ارتفاع سعر اللحوم مقارنة، بالعيد الماضي، حيث يرغب المواطنين التعرف على أسعار اللحوم الضاني والبقري قبل شرائهم.

ينشر موقع ومجلة أصول مصر، كم سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يواصل الموقع تقديمها خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، حيث نوضح كل ما يتعلق به.

أسعار اللحم الضاني قائم اليوم 2022

ارتفع سعر كيلو اللحم الضاني قائم اليوم ما بين 79 و 85 جنيه ما يوضح ارتفاع سعر الأضاحي، وكيلو اللحم مقارنة بالأيام الماضيةـ التي تسجل خلالها 70 حنيهًا للكيلو.

ويأتي ارتفاع سعر كيلو اللحم، بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف، فضلًا عن اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، والذي يعد موسم شراء اللحوم، والأضاحي، ما يجعل أسعارها تترتفع، حيث تفصلنا أيام قلية على حلول عيد الأضحى المبارك، المقرر أن يحل علينا يوم  السبت الموافق 9 يوليو، 10 ذو الحجة. 

اقرأ أيضاً

فاضل كام يوم على العيد الكبير 2022| موعد عيد الاضحى