الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

دراسة ربط ولاية صلالة العمانية بمدينة شرم الشيخ عبر خط طيران دائم

الإثنين 25/يوليو/2022 - 11:00 م
أصول مصر

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة شركة السلام للطيران والنقل الجوي العمانية، وذلك على هامش مشاركته في المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث بولاية صلالة بسلطنة عمان، لمناقشة وبحث إمكانية ربط ولاية صلالة العمانية بمدينة شرم الشيخ المصرية، عن طريق خط طيران شارتر دائم.

الاتفاق على عقد اجتماع ثلاثي بالقاهرة يضم وزير الطيران المصري ومحافظ جنوب سيناء ورئيس شركة الطيران   وتم خلال إجراء اتصال تليفوني مع الطيار محمد منار، وزير الطيران المصري، الاتفاق على عقد اجتماع ثلاثي بالقاهرة يضم وزير الطيران المصري ومحافظ جنوب سيناء، ورئيس شركة الطيران، لبحث التوصل لاتفاق لفتح خط جوي دائم بين صلالة وشرم الشيخ، عن طريق شركة طيران السلام.

تكريم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لجهوده المتميزة في مجال السياحة وكونه محافظاً لجنوب سيناء المتميزة في مقاصدها السياحية

  واختتم المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث بولاية صلالة بسلطنة عمان فعالياته اليوم بتكريم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لجهوده المتميزة في مجال السياحة وكونه محافظاً لجنوب سيناء المتميزة في مقاصدها السياحية.

إقرأ أيضاً.. محافظ جنوب سيناء: تسليم 3 قطع أراض لتنفيذ 3 محطات طاقة شمسية بشرم الشيخ

وأعلن المحافظ في كلمته عن اقامة فعالية سباق عربي للهجن بشرم الشيخ خلال أكتوبر من العام الجاري، والتي أعلنت كل  دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية حرصهم الشديد على المشاركة في تلك الفعالية وأنه سوف يتم التنسيق فور عودتهم الي بلادهم.

إقرأ أيضاً.. وزير الإنتاج الحربي يناقش مع محافظ جنوب سيناء الإجراءات التنفيذية لأعمال الحديقة المركزية بشرم الشيخ   وأنهي المنتدى فعالياته بعدة توصيات أهمها ضرورة نقل الخبرات والتآخي بين مدينة شرم الشيخ وصلالة وباقي المدن السياحية العربية الأخرى وتبادل الخبرات المصرية في مجال السياحة بمدينة شرم الشيخ لكثير من المقاصد السياحية بالبلدان العربية التي تتشابه مع شرم الشيخ.

إقرأ أيضاً.. لجان تفتيش وزارة السياحة تحرر مخالفات لـ70 شركة في جنوب سيناء

إقرأ أيضاً.. مصر تشارك بـ 33 شركة فى معرض سوق السياحة والسفر "ATM" بدبى