الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

آخر أخبار صفقة المهدي مبارك| أسباب فشل صفقة المهدي

الخميس 04/أغسطس/2022 - 04:57 م
المهدي مبارك
المهدي مبارك

آخر أخبار صفقة المهدى مبارك.. تلقى مسؤولو نادي الزمالك صدمة كبيرة بعد فشل التعاقد مع المهدي مبارك لاعب خط وسط فريق الفتح الرباطي المغربي، ليعوض رحيل طارق حامد الذي انضم إلى فريق الاتحاد السعودي.

تقدم لكم مجلة اصول مصر خلال هذا التقرير آخر أخبار صفقة المهدى مبارك مع نادي التقرير، و اسباب الفشل.

أسباب فشل صفقة المهدي مبارك

 

آخر أخبار صفقة المهدي مبارك، حيث كشف الإعلامي محمد شبانة أسباب فشل انضمام المهدي مبارك للزمالك، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، “مسوؤلي الزمالك تلقوا صدمة كبيرة بعدما أعلن العين الإماراتي عن توصله لاتفاق نهائي بشأن ضم المهدي مبارك لاعب فريق الفتح الرباطي المغربي وضمه بداية من الموسم المقبل.

وأوضح أن السبب في تعثر الصفقة هو وكيل اللاعب الأصلي في المغرب والذي غضب بسبب تصرف إدارة الزمالك من التواصل مع اللاعب والفتح الرباطي بعيدًا عنه.

آخر أخبار صفقة المهدى مبارك 

وأكد أن مسئولو الزمالك أقحموا اثنين من الوكلاء، وهو ما أغضب وكيل اللاعب الأصلي في المغرب والذي تحرك بقوة في الأيام الماضية ونجح في النهاية بجلب عرض أعلى للمهدي مبارك من عرض الزمالك.

وإختتم حديثه قائلا أن العين الإماراتي سيدفع ما يقترب من مليون و700 ألف دولار للفتح الرباطي في الوقت الذي جاء عرض الزمالك بمليون و400 ألف دولار فقط.

كما سيحصل اللاعب على 600 ألف دولار في الموسم في الوقت الذي كان سيحصل فيه على 300 ألف دولار من الزمالك.

العين الإماراتي يصدم الزمالك

 

آخر أخبار المهدي مبارك، حيث وجه نادي العين الإماراتي صدمة قوية لمسئولي الزمالك، بعدما أعلن ع توصله لاتفاق نهائي مع نادي الفتح الرباطي المغربي للتعاقد مع لاعبه المهدي مبارك.

وأعلن مسئولو نادي العين الاماراتي توصلهم لإتفاق رسمي مع إدارة نادي الفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونشر النادي الإماراتي تغريدة جديدة عبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاءت كالتالي:” أعلن نادي العين عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي المغربي لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف “الزعيم”.

اقرأ أيضاً

هل ايمن الكاشف اهلاوي ام زملكاوي؟ من هو المعلق الرياضي