الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعليق رونالدو على فوز «يونايتد» أمام «ليفربول».. وتن هاغ يؤكد أهميته للفريق

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 07:51 م
تعليق رونالدو على
تعليق رونالدو على فوز يونايتد أمام ليفربول... وتن هاغ يؤكد أ

 علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، الذي لم يشارك أساسيا في المباراة حيث دفع به المدير الفني إريك تين هاج كبديل في الدقيقة 85، على فوزهم مساء أمس أمام فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثالثة من البطولة حيث حقق فريق مانشستر يونايتد أول انتصار له في بريميرليج بفوزه على ليفربول بنيتجة 2-1 على ملعب الأولد ترافورد.

وكتب رونالدو بموقع الإنستجرام عبر حسابه الشخصي: "أحسنتم عملًا مانشستر يونايتد، وشكرًا لدعمكم في الأولد ترافورد".

تعليق رونالدو على فوز يونايتد أمام ليفربول
تعليق رونالدو على فوز يونايتد أمام ليفربول

 

 

و يأتي هذا في ظل التكهنات و الاقاويل الكثيرة المنتشرة حول مستقبل رونالدو مع الشياطين الحمر، وإمكانية رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

 

تن هاغ يؤكد أهمية رونالدو لمستقبل مانشستر يونايتد

و لكن يأكد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، على أهمية النجم كريستيانو رونالدو حيث أنه يملك مستقبلاً مع "الشياطين الحمر" على الرغم من القرار بابقائه على مقاعد البلاد في الفوز على ليفربول 2-1 في قمة مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانجليزي لكرة القدم يوم الاثنين.  

وقال مدرب أياكس السابق بعد مباراة ليفربول "أعتقد أنه يستطيع التأقلم مع الخطط. مضيفا أنه طوال مسيرته فعل ذلك تحت قيادة العديد من المدربين في العديد من الأساليب والأنظمة. كان يؤدي دائماً، فلماذا لا يفعل ذلك؟ عمره ليس مشكلة".

وتابع "لدينا فريق ولدينا اسلوب للعب وخطة. تنظر إلى أفضل طريقة للعبة. اليوم اعتمدنا على هؤلاء اللاعبين، والسبت القادم (أمام ساوثهامبتون في المرحلة الرابعة)، ربما يكون الأمر مغايراً".

وشدد قائلاً عندما سُئل مجدداً عن مستقبل رونالدو والمدافع هاري ماغواير الذي ابقاه بدوره على مقاعد البدلاء "لست مضطراً لذكر هاري ماغواير ورونالدو. هما لاعبان رائعان وسيلعبان دوراً في المستقبل، على المدى القصير أيضاً. من الصعب دائماً (استبعادهما) لكن عليّ اتخاذ القرارات".

وبدا يونايتد أكثر ديناميكية من دون رونالدو منهياً أمام الـشياطين الحمر سلسلة من خسارتين توالياً مع بداية الموسم الجديد، وشكّل ماركوس راشفورد وجيدون سانشو والسويدي أنتوني إيلانغا ثلاثياً هجومياً نارياً منح يونايتد السرعة والطاقة التي افتقدها في الهزيمة أمام برايتون 1-2 والخسارة المذلة أمام برنتفورد برباعية نظيفة.

دخل أفضل لاعب في العالم خمس مرات احتياطياً أمام برايتون، ثم خاض الدقائق التسعين أمام برنتفورد لكنه لم يلقِ بثقله على الهجوم، ما دفع تن هاغ إلى اتخاذ القرار الصعب بابقائه على مقاعد البلاد في القمة أمام ليفربول.

ويبدو من الصعب على رونالدو في نهاية مسيرته التكيّف مع فلسفة المدرب الهولندي التي تعتمد على الضغط العالي، إلاّ أن الأخير يصرّ على أن البرتغالي سيلعب دوراً في خططه.