السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد غموض مصيره.. كهربا: فرج الله سيأتي في الوقت المناسب

السبت 10/سبتمبر/2022 - 12:21 م
كهربا
كهربا

نشر محمود عبدالمنعم «كهربا» صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»،  بالتزامن مع حسم موقفه مع القلعة الحمراء و انتظار رد الأهلي لتحديد مصيره مع الفريق سواء بدفع الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك أو الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وقام “الفولت” بنشر فيديو قصير عبر حسابه على إنستجرام يتضمن رسالة: «سيأتي الفرج في التوقيت المناسب، لا تعلم متى يأتي، لكنه سيأتي من الله».

كهربا ينتظر مساعدة الأهلي لرفع الإيقاف عنه 

ومازال موقف محمود عبدالمنعم كهربا غامضا من تحديد مصيره من جانب مسئولي النادي الأهلي خاصة أن اللاعب موقوف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب توقيع غرامة ضده لصالح نادي الزمالك تتخطى الـ 2 مليون دولار، وينتظر كهربا مساعدة الأهلي لدفعها ورفع الإيقاف عنه وقيده في قائمة فريق القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

مصير كهربا في الأهلي

 

 

ويعد الخيار الأول أمام كهربا، تقديم المساعدة من الأهلي لدفع الغرامة وخصمها من مستحقاته المالية، بينما تأتي ثاني الحلول الرحيل عن القلعة الحمراء مجانا، والتعاقد مع ناد مصري آخر قادر على دفع غرامته ورفع القيد.

وقال الأهلي، إن هناك اتجاه لتسليم ملف كهربا إلى المدير الفني الجديد الذي يتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد، من أجل حسم موقفه النهائي من البقاء أو الاستمرار داخل الفريق.

 

إقرأ أيضا: جاهزية أكرم توفيق وتعافيه من إصابة الصليبي واقتراب عودته لتدريبات الأهلى

إقرأ أيضا: تعرف على موعد وصول كولر مدرب الأهلى الجديد إلى القاهرة