الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة «الأهلي» و«ماجديبورج» اليوم في نصف نهائي مونديال اليد للأندية

السبت 22/أكتوبر/2022 - 02:44 م
كرة يد الأهلى
كرة يد الأهلى

تتجه أنظار عشاق ومحبى فريق الأهلى لكرة اليد لمتابعة المباراة النارية التي تجمع الفريق الأحمر وماجديبورج الألماني المقررة إقامتها مساء اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بمدينة الدمام في الفترة 17-23 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلى وماجديبورج اليوم فى نصف نهائي مونديال اليد للأندية

 

وتقام مباراة الأهلى لكرة اليد وماجديبورج الألماني في تمام الخامسة مساءً حيث نجح فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي بطولة اليد على حساب بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، بعد تصدره المجموعة الثانية والفوز على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30.

موعد مباراة الأهلى وماجديبورج اليوم فى نصف نهائي مونديال اليد للأندية

موعد مباراة الأهلى وماجديبورج اليوم فى نصف نهائي مونديال اليد للأندية وتنطلق مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وكان الأهلي أعلن تعاقده مع الإسباني ديفيد ديفيز، ليتولى مهمة المدير الفني الجديد للفريق، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي في الواحدة ظهر اليوم السبت، لتقديم «ديفيز» إلى وسائل الإعلام ومعه مساعده الكرواتي فينيو لوسرت.

قائمة بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من:

عبدالرحمن حميد، وعبدالرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبدالرحمن فيصل، وشهاب عبدالله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبدالعزيز إيهاب، وإسلام راضي.