الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول حامل اللقب.. مواجهة نارية بين مان سيتى وتشيلسى فى كأس الرابطة

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 08:33 ص
أصول مصر

 يلتقى اليوم على ملعب الاتحاد فريق مان سيتى الإنجليزى، وصيف الدورى الإنجليزى، فى مواجهة نارية تجمع بين مع فريق تشيلسي، الذى يشهد مستواه تذبذباً هذا العام فى البطولة الأقوى والأكثر إثارة على مستوى العام، ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-23 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين  

وتقام المباراة على ملعب الاتحاد فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium   يأمل مان سيتي فى نيل البطولة التى غابت عنه العام الماضى بفوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، واقتاصة البطولة، وكان مان سيتى يحتفظ باللقب بين أعوام 2017 و2021، حيث حقق  اللقب في أربعة مواسم متتالية بقادة مدربه الأسبانى بيب جوارديولا.

 

فوز مان سيتى على فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 23-2022

  يخوض مان سيتي المباراة أمام تشيلسي، بعد فوزه على  فريق فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتازللموسم الحالى 23-2022، وكان قد نجح في اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وهو ما جعل مان سيتى يحافظ على وصافة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن أرسنال متصدر الجدول.  

 

يعانى تشيلسي من تذبذب النتائج فى مسابقة الدوري الإنجليزي

من ناحيته يعاني تشيلسي من تذبذب النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي، ويأمل فى الفوز أمام مان سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، خاصة أن المباراة تعد فرصة مناسبة لكتيبة المدرب جراهام بوتر، من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

 

يعمل تشيلسي على تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام أرسنال في بطولة الدوري

  ويسعى تشيلسي إلى تعويض جماهيره عن خسارته أمام أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، بنتيجة هدف دون مقابل، وهى الهزيمة التى تسببت في تراجع الفريق إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يسجل رقماً تاريخياً جديداً فى مسابقة الدورى الإنجليزى

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح في المركز الـ16.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً.. نجم «مانشستر يونايتد» السابق: محمد صلاح أحد عظماء الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح: أحب دائمًا اللعب من أجل لقب الدوري الإنجليزي.. لكن ما زلنا بعيدين