الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

انتشال جثة عز الدين آخر ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 10:24 م
أصول مصر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال أخر المفقودين فى حادث أتوبيس الدقهلية، وهو الطالب عز الدين عمرو الجوهرى “18 عاماً” من قرية أوليلة.

وصول عدد الضحايا إلى 25 ضحية

وكانت الاتصالات قد انقطعت بعز الدين منذ وقوع الحادث الذى شهد سقوط سيارة ميني باص بترعة الرياح التوفيقي بطريق ميت غمر- المنصورة، أمام قرية منشأة عبد النبي، وبذلك يصل عدد الضحايا إلى 25 ضحية، عقب استخراج 4 ضحايا مساء أمس.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري صباح اليوم على جثمان الطفل حمادة إبراهيم على جاد “٧ أعوام” وهو من مركز شربين بالدقهلية، ونجل إحدى الضحايا التى لقيت مصرعها بصحبة نجلتها وشقيقتها، وأبناء شقيقتها، بالإضافة إلى شيماء محمد صلاح “20 عامًا” من قرية أتميده التابعة لمركز ميت غمر، وتم العثور عليها بالقرب من هندسة ري أجا، وإسلام رضا ابراهيم فضل"19 عامًا” من قرية كفر بهيده التابعة لمركز ميت غمر، والطالب يوسف محمد زاهر “15 عامًا” مقيم بمركز زفتي التابعة لمحافظة الغربية.

أمرت النيابة العامة فى وقت سابق بحبس السائق المتسبب في الحادث

وأمرت النيابة العامة فى وقت سابق بحبس السائق المتسبب في الحادث، ويدعى إبراهيم حلمي عبد الله سليمان، “33عامًا” وذلك بعد عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة، وتحديد نوعها، والتصريح بتسليم الجثامين لذويهم، وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

وأكد السائق المتهم في التحقيقات، أنه يعمل على خط ميت غمر- المنصورة، وأثناء سيره في اتجاه موقف سندوب بمدينة المنصورة فوجئ بسيارة تسد عليه الطريق، قادمة من الجانب الأيسر، وحاول تفاديها بالنزول إلى الترعة.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطورات حادث سقوط أتوبيس في إحدى الترع بمحافظة الدقهلية، والذي نجم عنه عدد من الضحايا والمصابين، معرباً عن خالص التعازي لأسر ضحايا هذا الحادث المؤسف.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات هاتفية بكل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، لمتابعة حالة مصابي الحادث، موجهاً بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

ووجه مدبولي، نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، برفع قيمة التعويضات عن الحادث، لتصبح 100 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً.. قوات الإنقاذ تعثر على أم تحتضن طفلتيها ضحايا فى حادث أتوبيس الدقهلية

إقرأ أيضاً.. مدبولي يوجه بتوفير سبل الرعاية الطبية اللازمة لمصابي أتوبيس الدقهلية