الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

نيو ستار أفيشين للطيران تحصل على حق وكالة ويز إير أبو ظبي

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:29 م
أصول مصر

كشف اللواء أحمد حمدي، المدير العام لشركة نيو ستار أفيشين، أن شركته حصلت على حق وكالة تسويق شركة ويز إير أبو ظبي، بالإضافة لكونها وكيل الخدمات الأرضية لشركة ويز إير.
 

 

الشركة ستستفيد من خطوط التشغيل إلى 27 دولة أوروبية

 

وأضاف اللواء أحمد حمدي، في تصريحات خاصة  لـ "أصول مصر"، أن الشركة ستستفيد من خطوط التشغيل إلى 27 دولة أوروبية بالإضافة إلى دول شرق أسيا، مشيرًا إلى أن شركة ويز إير تتخذ من مطار أبو ظبي محطة لعمل ربط إلي الوجهات الأخري، وهذا الربط سيفيد الراكب المصري في توفير رحلات إلي الوجهات البعيدة وبأسعار مناسبة.

 

يتيح عمل رحلات مزدوجة من مصر إلى وجهات في شرق أسيا وأوربا بأسعار مخفضة


ولفت اللواء أحمد حمدى، المدير العام لشركة ستار أفيشين، إلى أن الشركة تقدمت بطلب إلى سلطة الطيران المدني لعمل رحلات من مطار سفنكس إلى عدد من الوجهات إلى الدول العربية والأوروبية، مشيرا إلى أن ستار أفيشين تسعي للتوجه إلى عدد من المطارات التي لا تطير لها الشركة الوطنية.
 

وأضاف أن الشركة تخطط  لعمل رحلات إلى عدد من المدن في المملكة العربية السعودية، وبعض الدول في المنطقة.


 

تعد شركة ويز اير، ومقرها الرئيسي المجر، واحدة من أكبر شركات الطيران المنتظم منخفض التكاليف، ولدي الشركة تعاقدات مع كثير من الشركات حول العالم، مثل شركة أبو ظبي، وشركة بريتش اير ويز، وشركة الوطنية في إيطاليا، ومن خلال الشراكة الجديدة ستقوم ويز إير إيطاليا، والتي سوف تسير لأول مرة من مطار منبلسا في إيطاليا ثلاث رحلات أسبوعيًا إلي مطار مرسي علم، بداية من 9 يناير، وتعد بذلك ثاني شركة من شركات الطيران منخفض التكاليف في السوق الإيطالية تسير رحلات إلي مدينة مرسى علم بعد شركة نيوز.  
 

وتنظم شركة نيو ستار افيشين أكثر من 11 رحلة من أوروبا إلى المناطق السياحية في مصر، وهي شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، حيث تسير6 رحلات أسبوعية من فينيا ولندن إلى شرم الشيخ منذ نوفمبر الماضي،  ورحلة أسبوعية من فيينا إلى شرم الشيخ منذ أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى رحلتين أسبوعيا في نوفمبر.