السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيوتشر يخطف وصافة الدورى بفوز مستحق على سيراميكا والزمالك فى المركز الثالث

السبت 07/يناير/2023 - 09:46 م
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدورى الممتاز، والتي جمعت الفريقين بفوز فيوتشر بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

وانطلقت المباراة بين سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، في السابعة من مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي، وتم بثها عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

وبتلك النتيجة بين سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، يرتقي الأخير إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تقدم ميدو جابر بالهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ثم أدرك جوزيف جوناثان، هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 27، وأعاد جون إيبوكا سيراميكا للمقدمة بالهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات قليلة، ثم أدرك محمد رضا بوبو، هدف التعادل لفريق فيوتشر مطلع الشوط الثاني بالدقيقة 46، وأحرز عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يرتقى فريق فيوتشر إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، ويتراجع الزمالك إلى المركز الثالث بـ 25 نقطة.

وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 15 بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فشل في تحقيق الفوز على فيوتشر.

 

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة

 

ومن المقرر أن يلتقي فيوتشر مع فريق بيراميدز فى الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء المقبل، بينما يحل سيراميكا كليوباترا ضيفًا على فريق فاركو، يوم الخميس المقبل.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعى الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائى البطولة.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولًا على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.