الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

طربول تروج للثورة الصناعية المصرية بأكبر معرض بالعالم MIPIM 2023

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 09:27 ص

تشارك شركة GV  للتنمية العمرانية بمشروعها الرائد مدينة " طربول "  خلال معرض MIPIM2023 المعرض العقاري الاكبر فى العالم والذى ينعقد سنويا فى مدينة كان الفرنسية. 
وينطلق معرض MIPIM2023  خلال  الفترة من 14 الى 17 مارس 2023. 

شريف حمودة -  رئيس مجلس إدارة شركة GV للتنمية العمرانية

توفر مدينة "طربول"  675 ألف فرصة عمل مباشرة وفرص عمل غير مباشرة لا تقل عن 3 ملايين فرصة

وتبرز مدينة " طربول " أول مدينة صناعية مستدامة فى مصر وأول مدينة صناعية ذكية ومستدامة ولوجيسيتة فى الشرق الاوسط وافريقيا  الثورة الصناعية الحالية التى تتبناها الحكومة المصرية لتصبح " طربول " ممثلا لها بكل التقنيات التى يتم اتباعها بالمدينة لتحقيق طفرة صناعية واجتماعية مع الحفاظ على الاستدامة. 

وتقع مدينة «طربول» في محافظة الجيزة على مساحة 109 ملايين متر مربع، بما يعادل 26 ألف فدان، في موقع استراتيجي؛ بحيث تبعد عن نهر النيل 5 كيلومترات، و44 كيلومترًا عن حلوان، ونحو 77 كيلومترًا عن مدينة 6 أكتوبر، و83 كيلومترًا عن العاصمة الإدارية الجديدة، كما يفصلها عن ميناء «السخنة» نحو 109 كيلومترات، و160 كيلومترًا عن البحر الأحمر.

وتحقق " طربول " الاستدامة بداية من اختيار الموقع المميز القريب من جميع النقاط الرئيسية بما يحقق تكامل لوجيسيتى مميز. 

وتقوم شركة GV  للتنمية العمرانية  بتجهيز مدينة «طربول» بأحدث بنية تحتية تتوافق مع متطلبات مدن الجيل الرابع، لتكون مجمعًا صناعيًّا بمفهوم جديد للاستدامة والتنمية الشاملة، وتتضمن مجمعات ومراكز تجارية ومجمعات سكنية، فضلًا عن الخدمات الاجتماعية والترفيهية.

وتعد مدينة " طربول " انطلاقة للتحول نحو المستقبل المستدام والاخضر، وأطلقت شركة GV للتنمية العمرانية حملة دعائية للترويج للمشروع خلال MIPIM2023 وبكافة المحافل المحلية والدولية وشعارها " استثمر فى مصر.. استثمر فى طربول ".

وتوفر مدينة "طربول"  675 ألف فرصة عمل مباشرة، وذلك في المصانع المقررة إقامتها فقط، وفرص عمل غير مباشرة لا تقل عن 3 ملايين فرصة. 

ويعد معرض MIPM المعرض العقاري الاكبر فى العالم وينعقد سنويًا بمدينة كان الفرنسية ويشارك فيه أكثر من 50 دولة، وأكثر من 1000 مشروع عقارى، كما يشارك به أكثر من 5000 مستثمر وصناديق استثمارية كبرى، إضافة إلى اكبر البنوك على مستوي العالم، وأكبر الشركات على مستوي العالم.