الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

قطع المياه عن 22 منطقة بالقاهرة الجديدة.. اليوم

السبت 18/فبراير/2023 - 07:06 م
انقطاع مياه الشرب
انقطاع مياه الشرب

كشف جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عن قطع المياه عن 22 منطقة لوجود أعمال صيانة بسبب تسريب بغرفة محابس الهواء على الخط  2200 مم  صلب - أحد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب من المعادي إلى مدينة القاهرة الجديدة، ما يؤثر على كميات المياه الواصلة لمحطة التقنية والمغذية لمياه الشرب لبعض مناطق القاهرة الجديدة.

 

توفير سيارات مياه تابعة للجهاز لسد احتياجات المواطنين

 

وأعلن الجهاز أنه سيترتب على أعمال الصيانة للخط قطع المياه عن مناطق (الامتداد الشرقي بأكمله - لاروا -  مدينتي - الأيقونة - القرنفل - التمر حنة - اللوتس - المستثمرين الشمالية - الجنوبية - النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركز المدينة – جاردينيا -  المنطقة الصناعية - امتداد النرجس - الأندلس أرض الجمعيات - أرض الجامعات - دار مصر الاندلس  - سكن مصر الأندلس - كمبوند جنة بالتجمع الثالث - دار مصر القرنفل والرحاب 2 بالتجمع  الأول) وذلك من الساعة السابعة مساء.

وأوضح الجهاز أنه يوجد سيارات مياه تابعة للجهاز لسد احتياجات المواطنين، ويتم الاتصال على الرقم ( 15100) فى حالة احتياج سيارات مياه.

وكانت  شركة مياه الشرب بالقاهرة، قد قطعت المياه عن عددًا من المناطق في المحافظة أمس للقيام بأعمال تغيير محبس قطر 400 مم بشارع عبد المجيد سليم – كوبري القبة المجاور لسور المترو.

وقالت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن المياه ستنقطع في كل من مناطق حدائق القبة، حمامات القبة شارع مصر والسودان، منشية الصدر بالكامل وقيادة حرس الحدود، وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء أمس الجمعة الموافق 17-2-2023 حتى الساعة السادسة صباح  اليوم السبت الموافق 18-2-2023.