الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بواقع رحلتين أسبوعيًا.. الخطوط الجوية القبرصية تستأنف رحلاتها من لارناكا للقاهرة

الإثنين 27/مارس/2023 - 10:01 م
طائرات الخطوط الجوية
طائرات الخطوط الجوية القبرصية

أعلنت شركة الخطوط الجوية القبرصية "قبرص إير ويز Cyprus-Airways"، إعادة استئناف رحلاتها من مدينة لارناكا إلى القاهرة، اعتبارًا من غدًا الثلاثاء بواقع رحلتين أسبوعيًا - يومى الثلاثاء والخميس مبدئيًا، لمواجهة الإقبال على المقصد السياحى المصرى.

وتعتزم الناقلة القبرصية تسيير رحلاتها من مدينة لارناكا  إلى مطار القاهرة  على متن  طائراتها طراز A320 الحديثة، والتى تصل سعة مقاعدها إلى نحو 180 راكبًا.

 

تقوم الخطوط القبرصية بتشغيل رحلات منتظمة إلى الشرق الأوسط والعديد من المدن الأوروبية

 

وأكدت الشركة سعيها من خلال إعادة استئناف تشغيل الخط الجوى لارناكا – القاهرة، لتعميق العلاقة الثنائية بين البلدين فى مجال السياحة عبر تنظيم برامج سياحية مشتركة تجمع بين السياحة الثقافية والسياحة الشاطئية، ما يدعم زيادة الحركة السياحة الوافدة إلى السوقين المصري والقبرصي.

 

شددت الشركة على أهمية التعاون مع شركات الطيران في البلدين وزيادة رحلات الطيران الداعمة لحركة السياحة

 

وشددت الشركة على أهمية التعاون مع شركات الطيران في البلدين وزيادة رحلات الطيران الداعمة لحركة السياحة، مشيدة بجهود الحكومة المصرية فى استعادة مكانتها بمجال السياحة إقليميًا ودوليًا.

 

 مصر وقبرص واليونان وقعتا خلال عام 2019 مذكرة تفاهم خاصة بإعداد برامج سياحية عن طريق سياحة الكروز الخاصة بالبواخر السياحية

 

وتقوم الخطوط القبرصية بتشغيل رحلات منتظمة إلى الشرق الأوسط والعديد من المدن الأوروبية (باريس – روما – أثينا – ميلانو – براغ – زيورخ – رودوس –يريفان "أرمينيا") وتهدف الشركة إلى تنشيط الحركة السياحية بين قبرص ومصر، وتتم أعمال الحجز من خلال الوكيل العام شركة زكري تورز للسياحة بالقاهرة ومن خلال فروعها بالجيزة والغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية.

 

تعتزم الناقلة القبرصية تسيير رحلاتها من مدينة لارناكا  إلى مطار القاهرة  على متن  طائراتها طراز A320 الحديثة

 

جدير بالذكر أن مصر وقبرص واليونان وقعتا خلال عام 2019 مذكرة تفاهم خاصة بإعداد برامج سياحية عن طريق سياحة الكروز الخاصة بالبواخر السياحية التى تمر على الدول الثلاث ضمن برنامج سياحي واحد، وتعتزم الناقلة القبرصية تسيير رحلاتها من مدينة لارناكا  إلى مطار القاهرة  على متن  طائراتها طراز A320 الحديثة، والتى تصل سعة مقاعدها إلى نحو 180 راكبًا