الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023

السبت 01/أبريل/2023 - 02:00 م
مواعيد عمل البريد
مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023

مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023.. تختلف مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم تيسيرا على المواطنين، ولذلك يبحث الكثير من المواطنين وخاصة أصحاب المعاشات وملاك دفاتر التوفيرعن مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023؛ ليعرفوا موعد بداية فتح المنافذ وفروع البريد في كل مكان على مستوى محافظات الجمهورية، وموعد إغلاقها حتى ينهون معاملاتهم واحتياجاتهم من البريد.

مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023

 

مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023


وفقا لما قررته الهيئة القومية للبريد، تأتي مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023،  كما يلي:

تبدأ الفترة الصباحية مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان 2023 من الساعة التاسعة صباحًا حتى  الساعة الثانية ظهرًا، وتعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات في الفترة المسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا.

و ذلك بالإضافة إلي أنه قررت الهيئة القومية للبريد، إتاحة فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك 2023، وبذلك تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلًا.

ويتم تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

و قررت الهيئة تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، وفقا لما صرح به الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

4300 مكتب بريد

و قال أحمد منصور، أمين عام البريد المصري، إنه حرصًا على دور البريد المصري في خدمة المواطن المصري كونه منفذا هاما ورئيسيا للمواطن والذي يقدم نحو 150 خدمة له فقد تقرر تقديم مواعيد عمل مميزة خلال شهر رمضان ليتسنى للمواطن الحصول على الخدمات في مواقيت مناسبة له.

احمد منصور أمين عام  البريد المصري

وأضاف أن هيئة البريد لديها أكثر من 4300 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، على أن تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا.

تشغيل 60 مكتب بريد فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك

وأوضح أنه قد تقرر تشغيل 60 مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلًا؛ وذلك بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمات خلال شهر رمضان.

وحول اتجاه مكتب البريد لطرح أوعية إدخارية بعائد متميز الفترة القادمة قال: «البريد دائمًا وابدًا عن حسن ظن عملاءه وثقتهم فيه على مدار 150 عامًا وبالفعل جاري دراسة تقديم منتجات متميزة وسيكون لدينا تطور في دفاتر الادخار بالتنسيق مع الجهات المعنية وسيكون هناك خدمات مميزة ستحوز على رضا العملاء».