الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

أسعار ومواصفات سيارات «جيلي جيومتري سي» الكهربائية في مصر 2023

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 03:38 م
سيارات جيلي جيومتري
سيارات جيلي جيومتري سي الكهربائية

كشفت مجموعة ( أبو غالي موتورز )، الوكيل المحلي لـ ( جيلى )، عن أسعار سيارات جيلي جيومتري سي الكهربائية التي يتم طرحها في السوق المحلية عبر فئتين.

أسعار جيلي جيومتري سي الكهربائية

قدرت أسعار الفئة الأولى من جيلي جيومترى سى الكهربائية  بقيمة مليون و288 ألف جنيه، وتم تسعير الفئة الثانية بنحو مليون و388 ألف خلال شهر يوليو الحالي.

أسعار ومواصفات سيارات "جيلي جيومتري سي" في مصر 2023

مواصفات سيارات جيلي جيومتري سي

وتصنف جيومتري سي ضمن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ( SUV )، يتم إنتاجها وتصنيعها في الصين، فهي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم وكهربائية بالكامل، كما أنها مزودة بمحرك قوته تصل إلى 150 كيلووات، وهو يعادل 200 حصان، مع عزم فائق للدوران يصل إلى 310 نيوتن لكل متر، وتقطع السيارة مسافات تصل إلى 550 كيلومتر وذلك عند شحن بطارية 70 كيلووات بالكامل، أما بطارية 53 كيلووات تقدم مدى 400 كيلومتر في الشحنة الواحدة، وتعتمد على نظام جر أمامي للعجلات، كما تتسارع السيارة من 0 لـ 100 كيلو متر في 7 ثواني، ويكون أقصى سرعة للسيارة 150 كم / ساعة.

أسعار ومواصفات سيارات "جيلي جيومتري سي" في مصر 2023

تجهيزات سيارات جيلي جيومتري سي

تأتي سيارات جيلي جيومتري سي مع فتحة سقف بانوراما، جنوط مقاس 18 بوصة، كراسي كهربائية، نظام إضاءه داخلي، شاشة Head-Up Display، شاشة عدادات Digital بقياس 5 بوصة، وشاشة وسطية للنظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي BOSE من 8 سماعات، وفتحات تكييف خلفية وشاحن هواتف لاسلكي.

أبعاد سيارات جيلي جيومتري سي

يقدر ارتفاع السيارة عن الأرض بنحو 14 سم. 
أما سعة الشنطة الخلفية 259 لتر.

وسائل الأمن والسلامة ب سيارات جيلي جيومتري سي

وتزود السيارة بمجموعة من الإعدادت ووسائل الأمن والسلامة، ولعل أبرزها وجود 8 وسائد هوائية، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، وأنظمة الثبات الإلكترونيESP، ورادار أمامى وخلفى، مع وجود نظم ذكية لمساعدة السائق في: كشف النقاط العمياء، تحذير الخروج عن الحارة المرورية، نظام المساعدة على الركن.

أسعار ومواصفات سيارات "جيلي جيومتري سي" في مصر 2023

سيارات جيلي جيومتري سي الكهربائية أفضل بديل للتحول للطاقة النظيفة 

تسعى الدول للانطلاق نحو طاقة نظيفة في إطار مكافحة الاحتباس الحراري الذي تسببه انبعاثات الوقود الأحفوري، ومع أزمة عدم توافر الوقود وغلاء أسعاره، فتعتبر إطلاق سيارة جيلي جيومتري سي في السوق المصري كأول سيارة كهربائية للمنافسة في الشريحة المتوسطة، هو أفضل حل للتحول للطاقة النظيفة في مصر في مجال السيارات