السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تعرف على عمولة السحب من ماكينات ATM بفيزا المشتريات بالبنوك المصرية

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:40 م
الصراف الألى
الصراف الألى

تحدد البنوك العاملة في القطاع المصرفى المصرى، رسوم سحب بنسبة متفاوتة على فيزا المشتريات، حال قيام العميل بإجراء عمليات السحب من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM .

وتبلغ العمولة 2% من إجمالي قيمة السحب على فيزا المشتريات داخل البنك الأهلي المصري، بحد أدنى 10 جنيهات في حالة السحب من ماكينة تابعة للبنك، أما في حالة السحب من ATM تابعة لبنك آخر، يبلغ الحد الأدنى 20 جنيها.

 

تبلغ العمولة 2% من إجمالي قيمة السحب على فيزا المشتريات داخل البنك الأهلي المصري

 

وفيما يخص عمولة السحب على فيزا المشتريات من بنك مصر، يضع البنك عمولة تبلغ 2% من إجمالي قيمة السحب، بحد أدنى 15 جنيها في حالة السحب من ماكينة تابعة للبنك، أو عند سحب من ماكينة غير تابعة للبنك.

ويقر بنك أبو ظبي الأول عمولة تبلغ 4% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 30 جنيها، سواء في حالة السحب من ماكينة تابعة للبنك، أو عند قيام العمل بالسحب من ماكينة تابعة لبنك مختلف.

كما يضع البنك التجاري الدولي عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب على فيزا المشتريات، بحد أدنى 20 جنيها عند قيام العميل بالسحب من ماكينة تابعة للبنك أو بنوك أخرى.

ويقر بنك HSBC عمولة عند السحب لمستخدمي فيزا المشتريات تبلغ 2% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيها، في حالة السحب من ماكينة تابعة للبنك أو ماكينة غير تابعة.

 

يضع البنك التجاري الدولي عمولة 2% من إجمالي قيمة السحب على فيزا المشتريات

 

ويحدد البنك المصري الخليجي رسومًا لعملاء فيزا المشتريات عند إجراء عمليات السحب عبر ماكينات الصراف الآلي بنسبة 5% من إجمالي قيمة السحب، بحد أدنى 50 جنيها في حالة السحب من ATM تابعة للبنك أو تابعة لبنك أخر.

فيما تبلغ عمولة السحب على فيزا المشتريات داخل بنك المشرق 3.5% من قيمة السحب، بحد أدنى 35 جنيها في حالة السحب من ماكينة صراف آلي تابعة للبنك أو لبنك آخر.

ويضع بنك الإسكندرية رسومًا على فيزا المشتريات عند السحب بنسبة 2% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيها في حالة القيام بعملية السحب عبر ماكينة تابعة للبنك أو لبنك مختلف.

بينما يقر بنك الإمارات دبي الوطني عمولة 3% من إجمالي قيمة السحب بحد أدنى 20 جنيها في حالة السحب من ماكينة تابعة للبنك أو لبنك أخر.