الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يطالب سكان مشروعات الإسكان بسرعة إشهار اتحاد الشاغلين

السبت 05/أغسطس/2023 - 05:48 م
أصول مصر

 

أكد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على جميع سكان مشروعات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط ممثلة في سكن مصر بمختلف المسلسلات والمراحل، ودار مصر بمختلف مراحلها، بضرورة السير في إجراءات إشهار اتحاد الشاغلين طبقًا للقانون وللحفاظ على الكمبوند، كما طالب سكان مشروعات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط بسرعة إشهار اتحاد الشاغلين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت 05/08/2023 مع شريحة من ممثلي تلك المشروعات.

 

استمرار التواصل مع السكان وتلبية جميع مطالبهم

 

ووجه رئيس جهاز القاهرة الجديدة تعليماته لجميع التنفيذيين من الجهاز بضرورة استمرار التواصل بين السكان وتلبية جميع مطالبهم، بما لا يتعارض مع القانون واللوائح وطبقًا لكراسات الشروط المنظمة.

وشدد خلال الاجتماع على اهتمامه الشديد بإيحاد الحلول الناجزة للمشكلات الموجودة بتلك الكمبوندات، كما استمع لشكاوى السكان من (النظافة – الأمن - صيانة الطرق- مشكلات المياه...الخ) وتم التأكيد من قبل رئيس الجهاز علي المتابعة الشخصية للقضاء علي جميع تلك المشكلات فضلًا عن التأكيد علي مروره الشخصي على مشروعات الإسكان للوقوف على مستواها.

 

القضاء على كل مظاهر العشوائية

 

وأشار إلي أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورا في جميع قطاعات العمل داخل المدينة، وأن العمل سيتم بشكل متواصل ومكثف على مدار اليوم للقضاء على كل مظاهر العشوائية بالمدينة وضرورة تطبيق وإنفاذ القانون بكل حزم على جميع المخالفات والإشغالات والتعديات بالكمبوند بشكل خاص والمدينة عمومًا.

ومؤخرًا، قام المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بالمرور على أعمال الطرق الجارية بمحور 24 بمنطقة الامتداد الشرقي للمدينة، وذلك لمتابعة نسب الإنجاز وسير العمل بالطريق، بجانب تفقد الأعمال الجارية بسكن مصر أرض المعارض، وأعمال الطرق بمنطقة اللوتس.

 

المرور على كمباوند " جنة "

 

كما قام بالمرور على كمباوند " جنة "، وتم التنبيه بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وأعمال الزراعة وضرورة إنهاء أى مرمات بالطرق وإعادة الشىء لأصله بعد أى أعمال إصلاحات " مرافق - كهرباء – غاز.."، مشددًا على ضرورة متابعة أى مخالفات تحدث بالكمباوند وذلك حفاظًا على النسق العام للمشروع.

واستكمل المهندس عبد الرءوف الغيطى، جولاته بالمرور على أحياء المدينة، حيث تابع أعمال الطرق ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بحى جاردينيا بالتجمع الثالث وتم مقابلة بعض سكان الحى والاستماع لهم وتم التنبيه على المسئولين بالتجمع الثالث بضرورة المتابعة والاهتمام بالأعمال التى يتم تنفيذها حاليًا بالحى من طرق وأرصفة وزراعة مع الاهتمام الدوري بأعمال النظافة.