الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«ويز إير» تسيِّر رحلات من بريطانيا والمجر وأبوظبي إلى سفنكس نهاية أكتوبر

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 07:34 م
طائرات وايز اير
طائرات وايز اير

 


 

قال اللواء أحمد حمدي، رئيس شركة ستار افيشين، الوكيل التجاري لشركة ويز اير أن الشركة ستسير 3 رحلات أسبوعيًا من مطار  لوتون في العاصمة البريطانية لندن، ومطار "سفنكس الدولي" في القاهرة.

 

تسيير رحلات من مطار بودابست في المجر إلي مطار سفنكس بداية من 31 أكتوبر

 

وأضاف حمدي في تصريحات خاصة لأصول مصر، أن الرحلات ستبدأ من 30 أكتوبر المقبل.

في ذات السياق أكد اللواء أحمد حمدي، رئيس شركة ستار فيش، أن ويز اير سوف تبدأ أيضا في تسيير رحلات من مطار بودابست في المجر إلي مطار سفنكس بداية من 31 أكتوبر، بواقع ثلاث رحلات أسبوعية.

 

شركة ويز اير أبوظبي تبدأ في تسيير رحلات من مطار أبو ظبي إلي مطار سفنكس بداية من 29 أكتوبر المقبل 

 

وأشار إلي أن شركة ويز اير أبوظبي سوف تبدأ في تسيير رحلات من مطار أبو ظبي إلي مطار سفنكس بداية من 29 أكتوبر، بواقع رحلتين أسبوعيا.

وأوضح اللواء أحمد حمدي في تصريحات لأصول مصر، أن شركة طيران فويلنج منخفض التكاليف سوف تبدأ من يوم 3 نوفمبر المقبل، تنظيم رحلات إلي الاقصر من مطار تورلي في باريس ورحلة من مطار برشلونة في أسبانيا.

يذكر أن  شركة ستار افيشين حصلت على حق وكالة تسويق شركة ويز إير أبو ظبي، بالإضافة لكونها وكيل الخدمات الأرضية لشركة ويز إير.

 

الاستفادة من خطوط التشغيل إلى 27 دولة أوروبية بالإضافة إلى دول شرق أسيا

 

وتستفيد من خطوط التشغيل إلى 27 دولة أوروبية بالإضافة إلى دول شرق أسيا، وتتخذ وايز اير من مطار أبو ظبي محطة لعمل ربط إلي الوجهات الأخري، وهذا الربط يفيد الراكب المصري في توفير رحلات إلي الوجهات البعيدة وبأسعار مناسبة.

 

ويز اير هي أكبر شركة للطيران منخفض التكاليف حول العالم

 

وويز اير هي أكبر شركة للطيران منخفض التكاليف حول العالم، وتتخذ من بودابست مقرا لها، وتمتلك الشركة أسطولًا يضم أكثر من 135 طائرة ذات طرازات حديثة ومختلفة.

ولديها العديد من الشركات مع شركات طيران علي مستوي العالم، منها طيران أبو ظبي، والشركة الوطنية للمملكة المتحدة.