الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بالتعاون مع بنك الكساء المصري

«بي تك» تفاجئ طلاب محافظات الدلتا بشنط مدرسية جديدة في أول أيام العام الدراسي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:58 م
أصول مصر

انتهت اليوم بي تك – الشركة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، بالتعاون مع بنك الكساء المصري من توزيع شنط مدرسية جديدة لطلاب المدارس الأكثر احتياجًا في قرى ومراكز محافظات الدلتا

وذلك في إطار حرص بي تك على دعم التعليم في مصر وتعزيز الدور التنموي الذي تلعبه الشركة في مساعدة الأسر المصرية من خلال المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم ولأطفالهم.

محافظة الدقهلية

وقام فريق عمل بي تك بمفاجئة طلاب المدارس في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية ومركز ومدينه اشمون بمحافظة المنوفية ومركز ومدينه كفر الدوار بمحافظة البحيرة خلال أولى أيام العام الدراسي بشنط مدرسية جديدة داخل الفصول، لإضفاء أجواء مميزة على أولى أيام العام الجديد، وتأتى هذه الخطوة في إطار جهود بي تك الدائمة على تأكيد التزامها بالمسؤولية المجتمعية والنهوض بالمجتمع في شتي المجالات، وعلى رأسها التعليم.

وفى هذا السياق، صرح الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، "تؤمن شركة بي تك أن التعليم هو أساس بناء مستقبل أفضل لأبنائنا وهو الهدف الراسخ بإستراتيجية الشركة والذي نعمل جاهدين على الاستثمار فيه، فلدى الشركة رؤية واضحة تهدف إلى تنمية وتحسين جودة حياة الأفراد على الأصعدة المختلفة.

مؤسسة بنك الكساء المصري

وأضاف، متحمسون في بي تك لاستكمال سلسلة التعاون المثمر مع مؤسسة بنك الكساء المصري، والذي يعد إحدى المؤسسات الرائدة في مجال دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مصر، وذلك لما سيوفره من مساعدة لتوفير حياة كريمة لطلاب مدارس قرى ومراكز محافظات القليوبية والمنوفية والبحيرة.

ومن جانبها صرحت منال صالح الرئيس التنفيذي لبنك الكساء المصري قائلة: "يمثل دعم بي تك الدائم لنا خطوة مهمة في مسيرتنا نحو مساعدة المزيد من الطلاب الأكثر احتياجا على الالتحاق بالمدارس من أجل تحسين الظروف المعيشية والإقتصادية وتوفير حياة كريمة لأهالينا في محافظات الدلتا وخاصة فى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا".

وأضافت نشكر بي تك على مجهوداتها وحرصها المستمر على أداء دورها المجتمعي كمثال على أهمية تعزيز روح التكافل بين بعضنا البعض، ونتطلع إلى استمرار التعاون المشترك مستقبلا.

وتواصل بي تك سلسلة تعاونها مع بنك الكساء المصري الممتدة منذ سنوات حيث نجحت حملتها خلال العام الماضي بتوزيع اكثر من 10 الاف شنطة مدرسية علي طلاب مدارس الصعيد لتخفيف العبء عن اسر الطلاب الأكثر احتياجًا شملت اكثر من 22 مدرسة في مدن وقرى صعيد مصر بثلاث محافظات هم مركز طما بمحافظة سوهاج، ومدينه الطود بمحافظة الاقصر ومدينة ادفو بمحافظة أسوان.

تأسست بي تك عام 1997 وهي الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر. تتمتع بي تك بتواجد قوي وشبكة كبيرة من الفروع تتخطى 160 فرعا بجميع أنحاء الجمهورية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملائها وعلى رأسها خدمة ميني كاش والتي ساهمت بشكل كبير في دعم ريادة بي تك في السوق المصري وتحقيق شعبية كبيرة بين العملاء ويتخطى حجم العمالة في بي تك أكثر من 6 آلاف موظف حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة المنزلية والالكترونية الأسرع نموًا في مصر.

وتأسس بنك الكساء المصري عام 2012 كبنك من بنوك الخير، لتوفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية من الملابس والأغطية، والمشاركة الفعالة في تنمية الأفراد الأشد احتياجًا في المجتمع من خلال تفعيل إمكانياتهم الكاملة، ويتلقى البنك التبرعات العينية ويتم فرزها بدقة لتصل كل قطعة لمستحقها بالمقاس والموسم المناسب، وتتم إعادة تدوير غير الصالح منها لإنتاج منتج جديد تمامًا يصلح للتوزيع.