الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية 2023

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 08:50 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية

ينتظرعشاق النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية، وهو لقاء يجمع بين بطل الكرة الإفريقية وبطل قارة أمريكا الجنوبية، لتحديد مصير الفائز الصاعد للدور النهائي في مونديال الأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي

و سوف تقام مباراة الأهلي ونادي فلومينينسي في الساعة الثامنة من مساء غد الإثنين 18 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة، وستكون المباراة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 

و كان النادى الاهلى حقق فوزًا تاريخيًا على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى السعودية.

موعد مباراة الأهلي ضد فلومينيسي في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 

ونجح "نسور" الأهلي في تقديم عرض رائع على مدار شوطي المباراة إلى أن إصطادوا "نمور" إتحاد جدة الذين سبق لهم الفوز على أوكلاند سيتي نيوزليندي بثلاثية نظيفة في أول مباراة بالبطولة.

"نسور" الأهلي نجحت كذلك في "فك" عقدة إتحاد جدة الذي لم يسبق له الخسارة من الأهلي طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

سجل ثلاثية الأهلي، علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور في الدقيقة 21 و59 و62، فيما سجل بنزيما الهدف الوحيد للإتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.+

النادى الأهلى المصرى

شارك النادي الأهلي 8 مرات في كأس العالم للأندية، قبل هذه المواجهة، وتعد مشاركته الحالية في كأس العالم للأندية 2023 هي النسخة التاسعة التي يشارك فيها المارد الأحمر في البطولة

نادي فلومينينسي البرازيلى

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها نادي فلومينينسي البرازيلي في مونديال العالم للأندية، وذلك بعدما حصد لقب كأس كوبا ليبارتادوريس بعد فوزه 2-1 على بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ويعود تاريخ تأسيس النادي البرازيلي لعام 1902، ومنذ نشأته استطاع حصد أربع بطولات محلية و33 بطولة الدوري البرازيلي «كاريوكا»، المخصصة للفرق في ولاية ريو دي جانيرو، كما حصل على كوبا ليبيرتادوريس مرة واحدة، وكأس البرازيل مرة واحدة أيضا.

ومن أبرز لاعبي النادي البرازيلي، المدافع «فيليبي ميلو»، الذي سبق له اللعب مع أندية «يوفنتوس» و«جالطة سراي» و«إنتر ميلان»، والنجم مارسيلو فييرا دا سيلفا لاعب ريال مدريد السابق، وبلولو هنريكي جانسو الذي لعب مع إشبيلية.