الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

المنتخب يشترط على إمام عاشور كتابة تعهد بتعافيه من ارتجاج المخ للمشاركة فى مباراة الكونغو الديمقراطية

الأحد 28/يناير/2024 - 01:54 م
إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي أحمد شوبير، موقف مشاركة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، في مباراة الكونغو الديموقراطية في أمم أفريقيا.

وكشف «شوبير» خلال برنامجه مع «مع شوبير» المذاع عبر  «راديو أون سبورت إف إم»: «إمام عاشور كان بيلف على فيتوريا وحازم إمام ومسؤولي منتخب مصر من أجل إقناعهم بالموافقة على مشاركته أساسيًا أمام الكونغو الديموقراطية في لقاء اليوم».

أوضح: «إمام عاشور قالهم أنا عاوز ألعب المباراة ولو عاوزني أمضي إني متحمل المسؤولية هعمل كده، لكن الجميع رفض خوفًا على اللاعب».

وشدد: «هناك تواصل من الأهلي مع محمد أبوالعلا طبيب منتخب مصر، من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب، وهو الآن، في حالة جيدة، لكن لن يشارك في المباراة بسبب بروتوكول الإصابة، وهو الغياب مدة لا تقل عن 6 أيام».

شوبير يؤكد تواصل محمد صلاح ومحمد الشناوي مع بعثة المنتخب

  وفي نفس السياق، أكد أحمد شوبير، أن محمد صلاح قائد المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول، يتواصل بشكل يومي مع اللاعبين ومسؤولي بعثة المنتخب في كوت ديفوار من أجل الاطمئنان على آخر الترتيبات قبل لقاء الكونغو الديموقراطية.

أضاف أن محمد الشناوي أيضًا يتواصل مع اللاعبين من أجل دعمهم قبل اللقاء المرتقب اليوم.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

ويلعب منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «لاورينت بوكو»، في مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا المقامة حتى 11 فبراير المقبل.

يذكر أن الفائز من لقاء مصر والكونغو الديمقراطية سيتأهل إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا والمحدد لها السابعة مساء اليوم، بدور الـ16.