الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أكثر من ألف شركة في قطاع الاتصالات تشارك في مؤتمر السعات للشرق الأوسط بدبي

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:40 ص
أصول مصر

كشفت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، عن مشاركتها في مؤتمر السعات للشرق الأوسط ‏(2024 Capacity Middle East).

ويعد أحد أهم المؤتمرات في قطاع الاتصالات للسعات والبنية التحتية الرقمية في الشرق الأوسط، الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير المقبل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مؤتمر السعات للشرق الأوسط بدبي

وسيشارك فيه أكثر من ألف شركة في قطاع الاتصالات، الضوء على نجاحاتها وإنجازاتها الأخيرة، بما في ذلك الاستثمارات الاستراتيجية في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات، من خلال توسيع بنيتها التحتية العالمية وتعزيز الشراكات المتوافقة مع المتطلبات المتنامية للأسواق.
وتهدف "موبايلي" إلى الاستفادة من التقنيات المبتكرة لتقديم خدمات متطورة تلبي احتياجات عملائها بما يساهم في جعل المملكة مركزًا رقميًا إقليميًا بمعايير عالمية.

هذا بالإضافة إلى جذب الاستثمارات الدولية مع تعزيز الابتكار المحلي تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 المتمثلة في تسريع وتمكين التحول الرقمي.

مناقشة أهم الفرص والتحديات

وكانت فازت موبايلي " بجائزة "أفضل مشغل لخدمات النواقل والمشغلين في الشرق الأوسط 2023"، وذلك في حفل النواقل العالمي (Global Carriers Awards) الذي أقيم على هامش "المؤتمر الأوروبي للسعات (Capacity Europe 2023) “في لندن.

ويأتي ذلك نتيجة خدماتها وحلولها المتطورة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المشغلين ومقدمي الخدمات السحابية ومزودي المحتوى.
وسيشمل المؤتمر حلقات نقاشية واجتماعات عمل تجمع نخبة من القياديين ومتخذي القرار في السوق الإقليمي والدولي لمناقشة أهم الفرص والتحديات في قطاع النواقل والمشغلين بهدف تعزيز التعاون لتسريع وتيرة النمو والتغلب على العقبات.