السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

“باراجون للتطوير تُطلق مشروع «أمتار» بالتعاون مع «سكون» للحلول الذكية

الإثنين 19/فبراير/2024 - 05:14 م
التطوير العقارى
التطوير العقارى

أعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري الرائدة في مجال إنشاء المباني الإدارية عن إطلاق مشروع “أمتار”، وذلك بالتعاون مع شركة سكون للحلول الذكية.

ويعد “أمتار” منتج مبتكر في سوق العقارات التجارية، حيث يوفر فرص الملكية الجزئية بنظام الأسهم للمستثمرين الصغار، وذلك في مساحة إدارية يتم انشائها داخل مبنى “باراجون 3 ” وباسعار تبدأ من 2.5 مليون جنية مصرى حتى 4 مليون جنية مصرى.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة باراجون الممنهجة، لإدخال المفاهيم العقارية الحديثة والمبتكرة وإبرام الشراكات الواعدة لخلق فرص جديدة لها في مصر. ويعد مشروع “أمتار” خطوة مؤثرة وفعالة في مجال التطوير العقاري، حيث يقدم نموذجًا جديدًا وفرص للاستثمار العقاري لصغار المستثمرين. وتقدر المساحة البنائية للمشروع بـ 22،876 متر مربع، ومن المقرر تشغيل مشروع باراجون 3 بعام 2026.

وخلال مدة الاستثمار، سيستطيع المستثمرون متابعة أسهمهم واستثماراتهم، وطرق الدفع، والتقسيط من خلال تطبيق امتار المتطور بواسطة سكون التكنولوجي. ويوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام لمتابعة أداء المشروع وتطوراته، ومراحل إنشائه بشكل كامل. وذلك للحصول علي مميزات بايعية فريدة، وتضمن موقع مميز بباراجون 3 والذي يقع بقلب الحى المالى بالعاصمة الادارية الجديدة مما يسهل الوصول إليه، بالاضافة حصولها علي جائزة LEED” تكنولوجيا إنترنت الأشياء والمستدامة” لاستنادهم إلى التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة التي تحقق الاستدامة وتعزز التوجه نحو المباني الذكية، مما يضيف قيمة مضافة لقطاع العقارات.

عبر المهندس/بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون عن سعادته بإطلاق مشروع “أمتار” بالتعاون مع شركة سكون للحلول الذكية. وقال: “يمثل مشروع امتار ركيزة أساسية لاستراتيجية باراجون، حيث نستهدف دائما إقامة المشروعات العقارية الذكية والمستدامة وفقا لأعلى المعايير العالمية. نحن نشعر بامتنان كبير لهذا المشروع، وذلك لمساهمة الشركة في توفير فرص هائلة للكوادر الشابة وصغار المستثمرين، لتمكينهم من المشاركة في مشروعات عقارية ناجحة ذات عوائد، خصوصًا مع الاقبال الشديد على شراء العقار والاستثمار فيه”.

وأضاف: ” أن التعاقدات والشراكات الجديدة، هي امتداد وترجمة للفكر الفلسفي الذي قامت عليه بالأساس شركة باراجون. ويتمثل النجاح في اختيار شركاء يؤمنون، ويشاركون الشركة في رؤيتها الخاصة لاستغلال التكنولوجيا الحديثة، وتحقيق أعلى معايير الراحة للعملاء، من خلال خلق فرص جديدة لصغار المستثمرين. وبمشاركة سكون، يمكن للمستثمرين رؤية تطور المشروع، ومتابعة الاسهم من خلال تطبيق سكون”.

وقال عمر الدسوقي، الرئيس التنفيذى لشركة سكون: “التعاون مع شركة باراجون يظهر اهتمامها بالتركيز على التفاصيل بدقة فائقة. من خلال هذة الشراكة الاستراتيجية، نهدف لترك بصمة واضحة للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري. وذلك من خلال تقيدم حلولًا رقمية وتكنولوجيا جديدة علي تطبيق سكون، لتمكين المستثمرين من متابعة حصصهم، بالإضافة الي عوائدهم على الأستثمار بعد الانتهاء من المشروع.

 

وجدير بالذكر أن شركة باراجون للتطوير العقاري قامت بتسليم مشروعها “باراجون 1” في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، واوضحت أن 80% من مبيعات المشروع خارج البلاد؛ ما يترجم التوجهات الاستراتيجية للشركة التي تستهدف الأجانب والمقيمين في الخارج، في خطوة جادة على طريق تصدير العقار، وبما يدعم فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية.