السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

6 اتفاقيات تتخطى 2 مليار ريال.. "الوطنية للإسكان" السعودية تُطلق "مجتمع الأصالة" بالعاصمة

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 03:17 ص
أصول مصر

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان "NHC"6 توقيع اتفاقيات شراكة مع عددٍ من المطورين العقاريين تجاوزت قيمتها ملياري ريال.

وتستهدف تطوير وتنفيذ أكثر من 3800 وحدة سكنية وبأسعار تبدأ من 475 ألف ريال، في مجتمع الأصالة جنوب غرب العاصمة الرياض.

العقارات في السعودية

كما وتأتي ضمن سلسلة من المجتمعات العمرانية التي تطورها الشركة لتوفّر مفهومًا جديدًا للسكن ضمن مرافق وخدمات متكاملة تتسم بجودة الحياة لجميع شرائح المجتمع.
ووقعت الاتفاقيات على هامش معرض ريستاتكس الرياض العقاري، وبالشراكة مع كلٍ من شركة رتال العقارية، وشركة فيصل بن عبد الله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري، وشركة محمد الحبيب العقارية، وشركة مساكن العقارية، وشركة شغن للمقاولات المحدودة.

هذا بالإضافة إلى شركة إشراقة التميز للتطوير العقاري، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان الأستاذ محمد بن صالح البطي، ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتطوير العقاري عبد الرحمن الطويل.

 3 مشاريع ضمن مجتمع الأصالة

وكشفت الشركة الوطنية للإسكان عن بدء البيع في 3 مشاريع ضمن مجتمع الأصالة، حيث يمتد المشروع الأول " نساج تاون الأصالة" على مساحة إجمالية تصل إلى 93 ألف متر مربع.

 ويوفّر 366 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع "فيلا" بالشراكة مع شركة رتال للتطوير العقاري.

كما أطلقت الشركة المشروع الثاني " ملفى الأصالة" على مساحة تجاوزت 45 ألف متر مربع، موفرًا 166 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع "فيلا"، الذي يأتي بالشراكة مع شركة فيصل عبدالله بن سعيدان للاستثمار والتطوير العقاري.
ويوفر المشروع الثالث "إشراقة الأصالة" 89 وحدة سكنية من نوع "فيلا" ويمتد على مساحة تجاوزت 28 ألف متر مربع، وذلك بالشراكة مع شركة إشراقة التميز للتطوير العقاري.