الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

القابضة لمياه الشرب: نسعى إلى التوسع فى تركيب العدادات الحديثة ومسبقة الدفع

الخميس 21/مارس/2024 - 06:45 م
أصول مصر

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن من أهم التحديات التى تواجهها شركة مياه الشرب بالقليوبية هى التعديات على خطوط مياه الشرب، والتى تكثف الشركة جهودها لمواجهة تلك السرقات التى تؤثر على كفاءة وجودة الخدمة.

التصدى لأكثر من 64% من عدد الوصلات المسروقة

وذكر المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أثناء العرض التقديمى الذى قدمه أثناء زيارة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الشركة نجحت فى التصدى لأكثر من 64% من عدد الوصلات المسروقة خلال النصف الثانى من عام 2023.

التوسع في تركيب العدادات الحديثة ومسبقة الدفع 

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى التوسع فى تركيب العدادات الحديثة ومسبقة الدفع حيث تم احلال وتجديد ما يقرب من عدد 35 ألف عداد من العدادات العاطلة خلال الأعوام الأربعة الماضية، بالإضافة إلى تركيب نحو 22 ألف وخمسمائة عداد.

وأشار أن الشركة تقدم خدماتها من خلال مراكز خدمة العملاء والبالغ عددها 12 مركز خدمة عملاء، منتشرة بأنحاء المحافظة.

جاء ذلك أثناء زيارة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لعدد من محطات ومواقع مياه الشرب والصرف الصحى، محطة مياه سيرياقوس مركز الخانكة بطاقة 145 ألف متر مكعب يوم، محطة معالجة الصرف الصحى القشيش، ومحطة مياه شبرا الخيمة بطاقة 600 ألف متر مكعب يوم.