الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«الشباب والرياضة» تعلن انطلاق النسخة الثانية من معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية

الخميس 02/مايو/2024 - 11:00 م
أصول مصر

تعلن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية النسخة الثانية، الذي يقام على هامش فعاليات القمة العالمية للقيادات الشبابية الإعلامية، والتي تنفذها الوزارة بمشاركة الشباب من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات وأقسام الإعلام والاتصال والتوثيق من مصر ودول العالم.

فعاليات المعرض

تقام فعاليات معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية في نسخته الثانية يوم الثلاثاء القادم الموافق ٧ مايو بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة، حيث من المقرر انطلاق الفعاليات في تمام العاشرة صباحًا على أن يغلق المعرض أبوابه في تمام الرابعة عصرًا.

يشمل معرض الصناعات الشبابية الإعلامية الإبداعية في نسخته الثانية ثلاث مناطق وهم منطقة المسرح لعرض الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والروائية والسينمائية ومنطقة البهو رقم ١ لعرض المشروعات الصحفية والمطبوعات ومنطقة البهو رقم ٢ لعرض مشروعات حملات العلاقات العامة والإعلان والدعاية والتسويق.

من المقرر أن يتضمن المعرض ندوة تثقيفية تحت عنوان " الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية واستثمارها لخدمة حراك الدولة المصرية في عهد الجمهورية الجديدة"، لتوعية الشباب بالدور الوطني للصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية في تسليط الضوء على المشروعات القومية والانجازات الوطنية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

تعلن وزارة الشباب والرياضة فتح ابواب المعرض لدخول المواطنين بالمجان من الشباب المهتمين بمجال الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية.

الجدير بالذكر يهدف المعرض في نسخته الثانية الي إتاحة الفرصة لشباب اعلام مصر لعرض إنتاجهم الإبداعي في المجال الإعلامي ودعوتهم لربط الصناعة الشبابية الإعلامية الإبداعية نحو حراك الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة والشاملة