الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

عيد القيامة المجيد.. وزير التنمية المحلية: مصر ستظل دولة للتسامح والوحدة والمحبة

السبت 04/مايو/2024 - 04:50 م
وزير التنمية يشارك
وزير التنمية يشارك في احتفالات عيد القيامة المجيد

أكد وزير التنمية المحلية هشام آمنة أن مصر ستظل دولة للتسامح والوحدة والمحبة بكل نسيجها الوطني للشعب المصري بجميع أبنائه على مر التاريخ.

 

 

وزير التنمية يشارك في احتفالات عيد القيامة المجيد

 

جاء ذلك خلال مشاركة وزير التنمية المحلية اليوم / السبت/ في الاحتفال الرسمي الذي أقامته رئاسة الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد القيامة المجيد وذلك بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة والذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بحضور عدد من الوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة وأمين رئاسة الجمهورية وراعي الكنيسة الدكتور القس يوسف سمير.

وحرص آمنة على تقديم التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والإخوة الأقباط وقيادات الطائفة الإنجيلية بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

وأعرب وزير التنمية المحلية عن تمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار وعلى شعبها العظيم بالخير والبركة داعيا الله أن يرزق مصر دائما الأمن والأمان والنجاح في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتضمن برنامج احتفال رئاسة الطائفة الانجيلية بعيد القيامة المجيد صلاة افتتاحية ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية وكلمة لراعي الكنيسة كما ألقى الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر كلمة خلال الاحتفالية.