الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

«بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم» توقِّع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقية تخصيم بإجمالي 400 مليون جنيه مع شركة «الكازار للتطوير العمراني»

الأحد 12/مايو/2024 - 12:25 م
أصول مصر

تعلن شركة بلتون المالية القابضة ("بلتون")، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إحدى الشركات التابعة لبلتون، بتوقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير تمويلي واتفاقية تخصيم بقيمة إجمالية تبلغ 400 مليون جنيه مصري مع شركة الكازار للتطوير العمراني ("الشركة")، الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

حيث قام بالتوقيع أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، مع نادر خزام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار، على الاتفاقية، بحضور فادي نصيف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، وعدد كبير من مسؤولي الشركتين. 

شركة بلتون المالية القابضة

وتضمنت الاتفاقية بيعًا وإعادة تأجير تمويليًا بقيمة 200 مليون جنيه، بالإضافة إلى اتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه، لدعم بناء مشروع "كريك تاون".

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلتون للتأجير والتخصيم: "إن اتفاقية التمويل مع شركة الكازار للتطوير العمراني تعكس معاييرنا الدقيقة في اختيار العملاء وجوده المحفظة. نحن فخورون بدعم الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، وخاصة الكازار، الذين أثبتوا في فترة قصيرة أنهم من أفضل المطورين في السوق المصري برؤيتهم واستراتيجيتهم الواعدة. 

 

وأكد على أن اتفاقية التأجير والتخصيم مجرد بداية لمزيد من التعاون مع الكازار، وفرصة للاستفادة من الخدمات المالية المتنوعة التي تقدمها مجموعة شركات بلتون، من خلال تقديم خدمات الاستشارات المالية، ومنتجات التمويل العقاري، وحلول التمويل الاستهلاكي، بالإضافة إلى علوم البيانات والرقمنه."


وعبر نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار عن سعادته البالغة مؤكدا أن توقيع الاتفاقية بين شركة الكازار وشركة بلتون للتأجير التمويلي تعد خطوة استراتيجية بارزة في مسيرة الشركة ورحلتها نحو النمو. 

 

خاصة وأن شركة بلتون تتمتع بسمعة ممتازة في تقديم الحلول المالية الابتكارية، هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية مالية فقط، بل شراكة تستند إلى الثقة والتفاهم المتبادل، وتهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز وتطوير ودعم بناء مشروع "كريك تاون " في التجمع الأول، ومن خلالها ستوفر لنا شركة بلتون حلول تمويلية متطورة، بقيمة تصل إلى حوالي 400 مليون جنيه مصري تساهم في تنفيذ المشروع بكفاءة وفعالية. وتتوافق هذه الشراكة مع رؤيتنا الاستراتيجية، خاصة وان الشركة لديها حاليًا خمسة مشروعات في القاهرة الجديدة.