الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شادي عبدالله: urbanlanes لديها خبرة كبيرة في إنشاء الأبراج

الجمعة 07/يونيو/2024 - 12:30 ص
شركة urbanlanes للتطوير
شركة urbanlanes للتطوير العقاري

قال شادى إيميل عبدالله، المدير التنفيذى للعمليات بشركة urbanlanes للتطوير العقاري، أن العمل بالشركة يعتمد على فريق قوى وكبير، ويتم قيام دراسات دقيقة قبل تدشين اي مشروع بالشركة.

وأوضح عبدالله في تصريحات تلفزيونية، أن الشركة قامت بدراسة دقيقة قبل إنشاء الفندقين الجدد تحت اسم العلامة التجارية العالمية "كراون بلازا" وهما كراون بلازا يلو ريزيدنسYellow Residence بالقاهرة الجديدة، وكراون بلازا ليفيلز Levels بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لمعرفة المناطق التي تحتاج هذه النوعية من المنشأت،  ومعرفة ما يحتاجه العملاء لتوفيره والخروج بأفضل منتج.

واضاف المدير التنفيذى للعمليات بشركة urbanlanes للتطوير العقاري أن تلك الدراسات كانت في شدة الأهمية حتي يتم التعاقد مع شركات كبيرة مثل  مجموعة IHG لادارة الفندقين، وتساعدنا على رسم طريقنا للتقدم نحو الامام.

وتابع المدير التنفيذى للعمليات بشركة urbanlanes للتطوير العقاري، أن شركة urbanlanes للتطوير العقاري لا تقتصر فقط على تنفيذ المشاريع بل تقوم بدراسة شاملة لإخراج المنتج بأحسن صورة ممكنة ولتوفير كافة احتياجات العميل، وذلك بخلاف إختيار المهندسين المناسبين لكل منطقة لإعطاء العميل تجربة مميزة.

وأردف، ان الشركة لديها خبرة كبيرة فى انشاء الابراج حيث قامت بإنشاء 20 برج فى الكويت، ويتم العمل فى إضافة عناصر التنوع فى الابراج بحيث يختلف كل طابق عن الاخر.

ومن جانبه قال المهندس إيميل عبدالله، رئيس مجموعة "إيميل عبدالله للاستثمارات"، أن المجموعة تم انشاؤها كشركة صغيرة قبل الغزو الكويتي، حتي أصبحت حاليا ضمن الشركات الكبرى فى الكويت حيث يتم تصنيف الشركة ضمن شركات الدرجة الاولي، مؤكدا إنه لم يجد أي صعوبات بالعمل في الكويت.

وأشار عبدالله إلي أن المجموعة طورت  مشاريع ضخمة، حيث تم إقامة أكثر من  20 برج فى الكويت، بخلاف إنشاء مدن سكنية، وحاليا يتم العمل بالبنية التحتية في بعض المشاريع الكبري هناك بالكويت.

وأوضح أن  مجموعة إيميل عبدالله للاستثمارات تتجه حاليا نحو السعودية نظرا للتوسع الذى تشهده بالوقت الحالى بالاضافة الى منحها للتسهيلات وجذب للمستثمرين.

الدخول في السوق المصري

وأردف رئيس مجموعة "إيميل عبدالله للاستثمارات"، انه تم دخول السوق المصري في عام 2005، ومن ثم  تأسيس شركة urbanlanes للتطوير العقاري منذ 4 سنوات، مع ضخ استثمارات بحجم أكبر.

و تابع، تم قررنا دخول والاستثمار بالسوق المصري،  لامتلاكنا تجارب سابقة فى اسواق اخرى  كأمريكا وبريطانيا، مشيرا إلي أن اكبر عوائد للاسثمار في العقار بالسوق المصري، وهذه العوائد المرتفعة هى التى شجعتنا على الاستثمار فى مصر.