الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

أحمد العتال رئيسًا لـ العتال هولدينج ومحمد العتال رئيسًا تنفيذيًا لـ عتال بروبرتيز

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:45 م
شركة العتال هولدينج
شركة العتال هولدينج

أطلقت شركة العتال هولدينج شركة جديدة تحت مظلتها وهى " عتال بروبرتيز " لتكون مسؤولة عن نشاط التطوير العقاري وتنفيذ مشروعات سكنية وادارية وتجارية خلال المرحلة المقبلة.

ويرأس المهندس أحمد العتال مجلس ادارة شركة العتال هولدينج، بينما يتولي المهندس محمد العتال منصب الرئيس التنفيذى  لشركة عتال بروبرتيز.

قال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال هولدينج، أن شركة عتال بروبرتيز  التابعة للمجموعة ستكون الكيان المسؤول عن مشروعات التطوير العقاري التى تنفذها وتطرحها الشركة ومن بينها المشروعات التى تم اطلاقها فى وقت سابق مثل بارك لين بالعاصمة اﻹدارية الجديدة.

وأوضح  أن العتال هولدينج تضم فى هيكل ملكيتها العديد من الشركات التى تعمل فى قطاعات متنوعة  وعندما أتخذت قرارًا بالدخول فى القطاع العقاري  فى 2018 كانت تخطط لتأسيس شركة متخصصة فى ذلك الصدد ولضيق الوقت تم اطلاق المشروعات العقارية تحت اسم العتال هولدينج.

وتابع كما تضم العتال هولدينج العديد من الشركات المتخصصة فى الخدمات المختلفة  لضمان تقديم أعلى مستوي من الخدمات ﻻرضاء العملاء.

عتال بروبرتيز تبرم شراكة مع شركة ماليزية لتقديم أعلى مستوي من الخدمات للعملاء

وكشف عن انه تم  ابرام شراكة مع شركة صن فيو الماليزية للتعاون فى تقديم الخدمات المختلفة للعملاء لضمان تقديم أعلى مستوي من خدمات مابعد البيع  وسيتم اﻻعلان عن تفاصيل الشركة الجديدة التى تم تأسيسها بين الطرفين قريبا.

وأطلقت  عتال بروبرتيز   أول مشروعاتها بالشراكة مع شركة المقاولون العرب" ً، والذي يقع في قطعة رقم "1" في المرحلة الأولى بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، بالقرب من الدائرى الأوسطي بإستثمارات تصل إلى 25 مليار جنيه، ومساحة إجمالية تبلغ نحو 424 ألف متر مربع.

مشروع "The 101"  تصل مساحته الإجمالية 101 فدان بإجمالى 424 ألف و200 متر مربع

وقال المهندس أحمد العتال أنه تم إطلاق اسم "The 101" على المشروع بناءً على مساحة المشروع نفسه، حيث تصل مساحته الإجمالية 101 فدان بإجمالى 424 ألف و200 متر مربع، في أفضل مواقع مستقبل سيتى، حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز في المدينة، بوقوعه في قطعة الأرض رقم 1 المرحلة الأولى بعد البوابة الرئيسية لمستقبل سيتي، وبالتالي يقع في وسط المدينة، وقريبا من المحاور والمرافق العامة، منها الدائرى الأوسطى، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى، بما يعزز من قيمة المشروع لعملائنا كاستثمار عقاري رابح على المدى الطويل".

وأوضح المهندس أحمد العتال أن مشروع "The 101" يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، ما بين " مازونيت – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات " بمساحات تتراوح بين 120 إلى 500 مترا، ومصممة بأحدث الطرازات المعمارية لتناسب الأذواق المختلفة، وتلبي آمال العملاء الباحثين عن التميز والهدوء والفخامة، مع توفير جميع وسائل الترفيه، حيث يضم المشروع نوادٍ رياضية وصحية وبحيرات صناعية ومسارات للجري والدراجات، بجانب المساحات الخضراء الشاسعة والمناطق الترفيهية الأخرى، علاوة على وجود نظام أمني ذكى ومتطور يضمن السلامة والخصوصية لجميع السكان.

تخصيص 30% من مساحة المشروع الشاسعة للمباني

وقال المهندس احمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال أنه تم تخصيص 30% فقط من مساحة المشروع الشاسعة للمباني والوحدات السكنية، أما النسبة المتبقية من المساحة، والتي تبلغ 70%، فقد تم تخصيصها بشكل مبتكر لتوفير مجموعة متنوعة من المسطحات المائية واللاندسكيب والخدمات المتكاملة داخل المشروع، مما يوفر للسكان بيئة طبيعية هادئة تتيح لهم الاستمتاع بأوقاتهم في الهواء الطلق بما يساهم في خلق مناخ مريح يعزز الصحة النفسية والجسدية للسكان، مما يجعل المشروع الاختيار الأنسب لمن يبحث عن وجهة سكنية وصحية وبيئية مع رقى التصميمات الذكية في المباني.

واستكمل المهندس أحمد العتال:" لن أبالغ إذا قلت إن مشروع "The 101" بمستقبل سيتى، سيتيح للعملاء الحصول على سكن بمواصفات أوروبية على أرض مصر، وبأسعار تنافسية حقيقية، وأنظمة سداد متنوعة ومرنة بناءً على إمكاناتهم المالية، بما يضمن لهم السعر والقيمة العقارية التي يأملونها كاستثمار مستقبلى".

وقال  احمد العصار، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب،   أن مشروع "The 101"، يقام على قطعة الأرض التى تملكها شركة المقاولون العرب بمدينة مستقبل سيتى بمساحة 101 فدان، على اعتبار أن الشركة من المساهمين الرئيسيين بهيكل ملكية شركة ميدار المطور العام للمدينة والمالك لـ 11 ألف فدان بشرق القاهرة من ضمنها مدينة مستقبل سيتى، والتي تبلغ مساحتها 5200 فدان، موضحا أن هيكل الملكية للشركة يضم بنوك الأهلي المصري، ومصر، والاستثمار القومي، وشركة مصر المالية للاستثمارات، وتبلغ حصة الشركة 11 %.