الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالصور.. وزير الإسكان يزور ابراج العلمين الجديدة ويلتقى بقيادات شركة ريدكون للتعمير

الأحد 07/يوليو/2024 - 01:57 م
أصول مصر

زار المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عدد من المشروعات الكبري الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة من بينها ابراج العلمين الجديدة. 

ريدكون للتعمير

والتقي وزير الإسكان بقيادات شركة ريدكون للتعمير وفى مقدمتهم  أمل عبد الواحد  نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريدكون للتعمير،و التى تعد واحدة من الشركات   المنفذة لمشروعات كبري بمدينة العلمين الجديدة منها الابراج.
وأشاد وزير الإسكان بمعدلات التنفيذ والجودة والتقنيات المستخدمة فى تنفيذ المشروعات، كما شدد على ضرورة ضغط الأعمال لتحقيق أعلى معدلات من الانجاز.


وكان المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان قام بعدة جولات فى المدن الجديدة لتفقد الاعمال للمشروعات الجاري تنفيذها وفى مدينة العلمين الجديدة تفقد عدد من الاعمال  من بينها  اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات الداخلية في عدد من الأبراج بمنطقة الشاطئ بمدينة العلمين الجديدة. 
و جرى الانتهاء من 15 برجًا وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بالإضافة إلى تنفيذ 8 أبراج أخرى، كما تشمل المنطقة الشاطئية ممشى يطل على البحيرة الموجودة أمام الأبراج.

تسليم الوحدات

ووجّه المهندس شريف الشربيني، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات أبراج المنطقة الشاطئية للحاجزين، خلال فترة الصيف، كما تجول بالمنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، حيث ناقش موقف تشغيل المنطقة.

كما وجّه بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة بمستويات مختلفة، تناسب مختلف شرائح المواطنين، بهدف رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية.

المظهر الجمالي

كما تفقد وزير الإسكان مداخل مارينا التابعة لجهاز القرى السياحية، ومداخل مدينة العلمين الجديدة، موجهًا بالاهتمام بأعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، لتحسين الهوية البصرية، ووضع اللمسات الجمالية، بما يليق بمستوى مارينا ومدينة العلمين الجديدة، وكذا الاستغلال الأمثل لأي عناصر يمكنها تحقيق موارد مالية يتم الصرف منها على أعمال التشغيل والصيانة، واختيار أفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة.


وشدد وزير الإسكان أيضًا على ضرورة الاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة، من خلال توحيد واجهات العمارات المطلة على الطرق الرئيسية وتشطيبها بشكل لائق، وإزالة أي مخلفات بشكل دوري، مؤكّدًا أنَّه سيتمّ تنظيم زيارات ميدانية منتظمة لمتابعة سير العمل في المشروعات، والتأكد من التزام الشركات بالجداول الزمنية والجودة المطلوبة.

وتابع أنَّه من المتوقع أن تشهد مدينة العلمين الجديدة طفرة عمرانية كبيرة خلال الفترة المقبلة، لتصبح نموذجًا حضاريًا متميزًا على ساحل البحر المتوسط.