الثلاثاء، 23 يونيو 2026 02:45 ص
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

رئيس جهاز «حدائق العاصمة» يتابع منظومة العمل بالمركز التكنولوجي لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 01:25 ص
حدائق العاصمة
حدائق العاصمة

في ضوء توجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتطوير آليات تقديم الخدمات الحكومية. 

حرص المهندس أحمد العربي، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، على التواجد لاستقبال السادة المواطنين بالمركز التكنولوجي، والقيام بجولة تفقدية، لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تيسير إجراءات الحصول على الخدمات المختلفة في أسرع وقت ممكن.

وخلال جولته، إلتقي سيادته بعدد من المواطنين للإستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، حيث قام بتدوين عدد من الطلبات والشكاوى موجها الجهات المختصة بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بما يحقق الاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين، في مشهد يجسد توجه جهاز المدينة نحو بناء علاقة تفاعلية قائمة على الثقة والشفافية والتواصل المستمر. 

وأوضح رئيس الجهاز، أن المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة حدائق العاصمة يشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين في إستلام وحداتهم السكنية ودفع قيمة المرافق، فور استلامهم للعقود الخاصة بوحداتهم من البنوك المختلفة، بالإضافة إلى حرص السادة المواطنين المتعاقدين علي عدادات المياه في إستلام عدادات المياه الخاصة بوحداتهم، حيث يجرى العمل فى المركز على قدم وساق للانتهاء من استلام الطلبات وتقديم الخدمات للسادة المواطنين. 

كما اطلع على معدلات إنجاز طلبات المواطنين وآليات استقبالها والتعامل معها، موجها بضرورة الالتزام بالمدد الزمنية المحددة للانتهاء من الطلبات وتقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة، مشيرًا إلى أن الموظفون بالمركز التكنولوجي يتلقون أكثر من 650 معاملة وطلب متنوع يوميًا، مؤكدا حرص الجهاز على تسهيل الإجراءات وتسريع وتيرة إنجاز المعاملات، بما يضمن راحة المتعاملين وتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة. 

وأكد المهندس أحمد العربي، أن جهاز المدينة يواصل العمل على تطوير منظومة الخدمات لتحقيق رضا الجمهور، مشددا على عدم السماح بتكدس أكثر من عميل أمام الشباك الواحد، فضلًا عن منع تواجد أي مواطن داخل أو خارج المركز دون صفة قانونية، وذلك حفاظا على النظام وضمان انسيابية العمل.