حدائق أكتوبر تكثف حملات إزالة المخالفات والحفاظ على المظهر الحضاري
تنفيذا لتوجيهات المهندسة/ راندة المنشاوي – وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وتعليمات المهندس/ ياسر عبد الحليم – رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، بمواصلة إحكام الرقابة الميدانية والتصدي لكافة صور المخالفات التي من شأنها الإخلال بالنظام العام أو مخالفة الإشتراطات المنظمة للتشغيل والبناء.
وفي هذا الإطار، قام المهندس/ مصطفى سيد – نائب رئيس الجهاز للتنمية والمرافق – بتنفيذ حملة ميدانية موسعة بقيادة الأستاذ/ إبراهيم جمعة - مدير إدارة الإشغالات والإزالات، وكذلك إدارة الأمن بالجهاز، و ذلك بالتنسيق مع شرطة التعمير بقيادة العقيد/ محمد الحبروك، لمتابعة الإلتزام بالإشتراطات القانونية ورصد أية مخالفات وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
وأسفرت الحملة عن:
إزالة حواجز من الشارع الفاصل بين المدرسة والنادي بالفردوس.
إزالة فورية لحوائط الردود الخلفي و إزالة الشدة الخشبية للردود الجانبي لقطعة رقم 221 قطاع (ج) حدائق الياسمين المنطقة الرابعة إبني بيتك.
إزالة فورية للردود الخلفي لقطعة رقم 376 قطاع (ج) منطقة حدائق الياسمين المنطقة الرابعة إبني بيتك.
إزالة فورية لحوائط دور رابع مخالف لقطعة رقم 842 قطاع (و) منطقة حدائق الياسمين المنطقة الرابعة إبني بيتك.
إيقاف اعمال لضم القطعتين رقم 567/ 568 قطاع (د) منطقة حدائق الياسمين المنطقة الرابعة إبني بيتك.
إزالة فورية لجزء من سقف دور رابع مخالف لقطعة رقم (8) منطقة «ميراچ _مسلسل واحد سابقا».
وأكد المهندس/ مصطفى سيد إستمرار الحملات والمرور الميداني الدوري بجميع مناطق المدينة، للتعامل الحاسم مع أية مخالفات فور رصدها، مشددا على أن جهاز المدينة يطبق القانون بكل حزم للحفاظ على المظهر الحضاري والنسق العمراني لحدائق أكتوبر.
كما يهيب جهاز مدينة حدائق أكتوبر بالسادة المواطنين وأصحاب الأنشطة المختلفة الإلتزام بالضوابط والإشتراطات المنظمة، والحصول على التراخيص والموافقات اللازمة قبل تنفيذ أي أعمال أو مزاولة أي نشاط، تجنبا لإتخاذ الإجراءات القانونية المقررة.