وزيرة الصحة: حذف عقار تاميفلو من بروتوكول علاج فيروس كورونا بعد ثيوت عدم أهميته
الأحد، 07 يونيو 2020 12:32 ص
كشف وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، أن اللجنة العلمية بالوزارة أدرجت بند مرور 10 أيام من اختفاء أعراض الإصابة بفيروس كورونا ضمن بروتوكول التعافي، دون الحاجة إلى مسحات.
وأشارت زايد، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز على هامش جولتها الميدانية بمحافظة الإسكندرية، إلى أن العديد من دول العالم التزم بهذا البند في الاستدلال على تعافي حالات كورونا.
كما نوهت وزيرة الصحة إلى حذف عقار تاميفلو من بروتوكول علاج فيروس كورونا بعد ثيوت عدم أهميته.