الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

محافظ البحر الاحمر يعلن تشكيل لجنة لإعادة تفتيش فندق  "هاواي سيزار” لأفتتاحة

السبت 20/يونيو/2020 - 01:01 ص
أصول مصر
 

أعلن  اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الاحمر , مساء اليوم الجمعة، أنه بالتنسيق مع وزير السياحة والآثار وبناء على طلب المحافظ بمنح فندق "هاواي سيزار" فرصة “ وإلغاء قرار إيقاف ترخيص فندق  "هاواي سيزار”وذلك حفاظاً على مصدر رزق العاملين وأسرهم.

وأشار الي أنه  سيتم تشكيل لجنة من قبل وزارة السياحة والصحة والمحافظة، وذلك لإعادة التفتيش والتأكد من إلتزام إدارة الفندق بكافة الإجراءات الإحترازية التي قررتها، فضلاً عن التعهد بعدم وجود أي تجاوزات للضوابط الموضوعة من قبل اللجنة المشكلة.

وكان قرر الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار، إلغاء إغلاق أحد فنادق السياحية شمال الغردقة، الذى شهد تنظيم حفلا لنزلائه بالمخالفة للضوابط والاشتراطات المقررة لاستقبال السياح. وأكد وزير السياحة فى تصريحات صحفية له، أن ذلك جاء حفاظا على حقوق العمالة بالفندق، وعدم تسريحهم مع أخذ تعهد من إدارة الفندق بعدم تكرار الواقعة، والحفاظ على العمالة.

أكد الدكتور خالد عنانى، وزير السياحة والآثار، خلال تفقده الإجراءات الاحترازية بالغردقة، أن أى فندق سياحى سيسرح العمالة سيتم إصدار قرار بغلقه على الفور بشرط يكون هناك مستندات واضحة من العمالة بفصلهم من الفندق.

و يهيب المحافظ أنه في حالة وجود أي تجاوزات عن الضوابط الموضوعة سيتم اتخاذ إجراءات عنيفة ولن يتم التراجع عنها، ولن تمثل مناشدات العاملين بهذه الفنادق أي ضغوط، على القرارات المتخذة.