الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"كولديل بانكر" تحقق لأول مرة مليار جنيه مبيعات بزيادة 400 مليون جنيه عن 2019

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:49 ص
أصول مصر
 

قال محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة "كولديل بانكر – مصر للتسويق العقارى"، إن الشركة تمكنت من تحقيق مبيعات تقدر بـ مليار جنيه خلال معرض سيتي سكيب 2020  بزيادة 400 مليون عن مبيعات العام الماضى رغم أنه كان المستهدف تحقيق 800 مليون جنيه، لافتا أن الشركة  حققت العام  الماضى بمعرض سيتتى سكيب 2019 مبيعات 600 مليون جنيه.

وأضاف عبد الله خلال تصريحات خاصة لـ "أصول مصر"، أن معرض سيتي سكيب هذا العام فاق كل التوقعات من حيث عدد الحضور في ظل جائحة فيروس كورونا وهذا يدل على أن السوق العقاري مستمر ومن المتوقع أن يحقق الربع الأخير من العام مبيعات أفضل.

 

وأشار، إلى أن القطاع العقاري في طريقه للتعافي مرة أخرى بعد أن تأثر بجائحة كورونا، ولكن من المبكر الحديث عن التقدم في ملف تصدير العقار في ظل استمرار تلك الجائحة.

 

وأوضح، أنه شارك بعدد من المشروعات الجديدة خلال معرض سيتي سكيب تتضمن فكرة "CB CLUB" حيث تم عمل اتفاق مع شركة تمويل، متابعا "أي عميل لدينا يحصل على كارت مثل كروت شركات طيران أو تجميع نقاط" ولكن الميزة أن العميل بدون تجميع نقاط يحصل مباشرة على تخفيضات من بعض الشركات لمجرد أنه أحد عملائنا.

وأفاد، أن لدينا شركاء في هذا الأمر منها شركة "كونتاكت" كتمويل عقاري بحيث أي عميل من خلال شركتنا يستطيع الحصول على تمويل بـ 3 مليون جنيه.