الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اصابة محمد صلاح بكورونا تتصدر عناوين الصحف العالمية 

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 08:27 م
اصابة صلاح بكورونا
اصابة صلاح بكورونا تتصدر عناوين الصحف العالمية

اهتمت الصحف العالبية بخبر اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا ، حيث تصدر خبر اصابة جناح ليفربول الانجليزي عناوين العالمية.  

وأصدر اتحاد الكرة  المصري بيانا  قبل ان يتراجع ويحذفه من حساباته من منصات السوشيال ميديا ،ذكر فيه "أظهرت المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعانى من أى أعراض.فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف البيان "خضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة". اصابة ثلاح بالوباء العالمي  وسلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الضوء على إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا أثناء تواجده مع المنتخب المصري، مضيفة أن صلاح هو اللاعب الوحيد المصري الذي أثبتت الاختبارات إيجابية إصابته بالوباء العالمى.

وأضافت الصحيفة أن هذ الخبر بمثابة صدمة أخرى لمدرب الريدز يورجن كلوب حيث سبقه العديد من اللاعبين الآخرين الذى يعانون من الإصابة مع ليفربول.   رابع لاعب في ليفربول يصاب بكورونا  من جانبها، ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، أن الاتحاد المصرى لكرة القدم أكد إصابة محمد صلاح بكوفيد 19، مضيفة أنه رابع لاعب من ليفربول تتأكد إصابته بفيروس كورونا حيث سبقه تياجو ألكانتارا، ثم ساديو مانى، وشاكيرى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول في حفل زفاف شقيقه في مصر، ليترك نادى ليفربول بدون لاعب رئيسى آخر فى صفوفه.

 صلاح يغيب امام ليستر  ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بيان الجبلاية بشأن إصابة محمد صلاح، موضحة أنه من غير المرجح أن يكون محمد صلاح متاحًا لمدرب ليفربول يورجن كلوب لمباراة فريقه ضد ليستر سيتي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.  من جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن محمد صلاح سيغيب عن المشاركة مع منتخب مصر فى مباراتى توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 يومى السبت والثلاثاء المقبليين.