الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

ننشر كراسة شروط شقق أرض مطار إمبابة و سعر الوحدة يبدأ من 410 الف جنيه

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:46 م
أصول مصر
 

 أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب الحجز لعدد 820 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمنطقة ارض مطار إمبابة ، بمقدم 50 الف جنيه .

وتتراوح مساحات الوحدات بين 83 و100 متر مربع وهى ضمن الطرح الأول للمرحلة الأولى. ويبلغ سعر المتر المربع 4940 جنيه وتتراوح اسعار الوحدات بين 410 الى 464 الف جنيه ، ويستمر الحجز حتى 3 ديسمبر 2020 .

و يقوم الراغب فى الحجز بالدخول على الموقع الإلكترونى ([http://www.hdb-reservation.com)،]www.hdb-reservation.com)، والخاص ببنك التعمير والإسكان ، ويقوم المتقدم للحجز بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد) عن طريق الرقم القومى ورقم التليفون المحمول.

وبالنسبة لأسلوب السداد، يقوم بتحويل مبلغ وقدره 50 ألف جنيه مصرى مقدم الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل .

وفيما يتعلق بنظام سداد باقى قيمة الوحدة يُستكمل سداد 25 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز الإلكترونى، وبنفس أسلوب سداد مقدم الحجز.

ويتم سداد الـ(75%) دفعات ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد، ويمكن سداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 او 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين فيما يزيد عن الـ3 سنوات تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزى المصرى وقت الطرح بالإضافة الى (2% + 0.5 % مصاريف تحصيل )، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.

و يشترط فى المتقدم للحجز، أن يكون شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية، وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً طبيعياَ على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية، وألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وفيما يلى كراسة الشروط الخاصة بالوحدات المطروحة :